سعود آل سويلم

سعودي 360 – ألمح فهد الهريفي، نجم النصر السابق، إلى عودة سعود آل سيولم، رئيس نادي “العالمي” السابق، إلى منصبه، خلال فترة الترشح الثالثة التي أقرتها الهيئة العامة للرياضة.

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة، يوم الأربعاء الماضي، موعد فتح باب الترشح لرئاسة نادى النصر، للمرة ثالثة، بعد عدم ترشح أحد في الفترتين الأولى والثانية،  بجانب اعتذار آل سويلم عن الاستمرار في منصبه.

ومن المقرر أن يتم فتح باب الترشح لرئاسة نادي النصر، للمرة الثالثة، يوم الأحد المقبل، الموافق 23 من شهر يونيو الجاري، ولمدة خمسة أيام، فيما تتم مراحل الانتخابات حتى 8 يوليو المقبل، قبل الإعلان عن الرئيس الجديد.

وكان هناك محاولات شرفية نصراوية، خلال الفترة الأخيرة، من أجل إقناع آل سويلم بالتراجع عن قراره بالاعتذار عن الترشح، والعودة من جديد لمنصبه في رئاسة “العالمي”.

ونشر الهريفي على حسابه الشخصي، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، صورة لسعود آل سويلم، وعلّق: “الإعلان فحر الثلاثاء”، في إشارة إلى تقديمه ملف عودته لرئاسة النصر خلال فترة الترشح الثالثة.

وتولى آل سويلم رئاسة نادي النصر في يوم 14 مارس 2018، واستمر لمدة عام واحد، قام خلاله بتدعيم صفوف فريق “المونديالي” بالعديد من الصفقات القوية ذات العيار الثقيل، إضافة لتعاقده مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وحقق فريق النصر تحت رئاسة آل سويلم أو الشامخ كما تلقبه جماهير “العالمي”، لقب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018-2019، كما تأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

شاهد أيضاً – محمد الشلهوب وحسين عبدالغني.. الاستمرار أم الاعتزال؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة