getty images

سعودي 360 – أصبح اقتراب السنغالي الدولي مباي دياني مهاجم نادي جالطة سراي، من الانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين أمر لا مفر منه في ظل تأكيد الصحف التركية على ذلك.

وذكرت صحيفة “Habertürk” التركية أن نادي النصر السعودي قد اتفق مع المهاجم الدولي السنغالي مباي دياني، وقدم راتب سنوي 4 مليون يورو للاعب بالإضافة إلى 13 مليون يورو لنادي جالطة سراي من أجل شراء عقده.

وأشارت الصحيفة التركية أن المفاوضات لا تزال قائمة بين الطرفين وأن جالطة سراي يريد مبلغ 16 مليون يورو لبيع عقد مباي دياني لنادي النصر.

00

وكانت تقارير صحفية أمس الجمعة، قد أشارت إلى اقتراب مباي دياني التوقيع لنادي الشباب الذي رفع عرضه من 12 إلى 15 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات هداف الدوري التركي في الموسم المنصرم.

ونفى أحمد المسعود مدير المركز الإعلامي لنادي الشباب، مسألة وجود مفاوضات بين إدارة النادي ومباي دياني حيثُ كتب عبر حسابه على موقع تويتر: “مثل هذه الأخبار اعتدناها من بعض وسائل الإعلام التركية وهي لا تعدو كونها تسويق لعقد اللاعب من خلال ربطه بأحد الأندية السعودية البارزة”.

والجدير بالذكر أن هداف جالطة سراي قد لعب في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي عام 2013 وأيضاً ارتدى قميص الشباب السعودي في الفترة من 2014 لـ2015 ورحل بعد أن فشل في تثبيت أقدامه.

شاهد أيضاً: فترة غير واضحة داخل النصر.. حديث مهم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة