سعودي 360 –تعمل إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، على حسم عدد من الملفات الهامة، وفى مقدمتها الملف الخاص بالتجديد للاعبي الفريق الأول للكرة للزعيم.

وذكرت تقارير صحفية سعودية، إن الإدارة الجديدة للنادي العاصمي، على وشك إنهاء كافة الأمور المعلقة منذ فترة، حيث اتفقت مع الثلاثي ، محمد جحفلي و سالم الدوسري، ومتعب المفرج، على تجديد عقودهم لمدة 3 سنوات.

كما قررت اللجنة الفنية بالنادي الأزرق، على الاستغناء عن خدمات اللاعبين، أحمد شراحيلي، وحسن كادش.

وفى السياق ذاته، توصلت إدارة الهلال إلى اتفاق نهائي مع البيروفي كاريلو، يقضي ببقاء اللاعب وتجديد عقده مع الهلال، بجانب متابعة ملف تجديد عقد النجم الإماراتي عمر عبدالرحمن”عمورى”.

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – بدأت الإدارة الجديدة لنادي أهلي جدة السعودي، برئاسة أحمد الصائغ، ترتيب أوراق الراقي، استعدادًا للموسم المقبل، وذلك بالتنسيق مع المدرب الجديد، الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش.

وكان النادي الغربي، فور إعلان فوز الصائغ برئاسة الكواسر، قد تم إعلان التعاقد مع المدرب الكرواتي برانكو ليقود الفريق في الموسم الجديد قادماً من تجربة رائعة مع برسبوليس.

وأشارت صحيفة”الرياضية” السعودية، إن إدارة الأهلي تتجه إلى تجديد عقد حسين عبد الغني، قائد الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم واحد، بعد أن انتهى عقده الشهر الجاري.

وأوضحت الصحيفة السعودية، إن إيفانكوفيتش منح إدارة الأهلي، الضوء الأخضر لتمديد عقد عبدالغني، بعد الاطلاع على الأمور الفنية المتعلقة باللاعب ، خلال المباريات والتدريبات التي شارك فيها الموسم الماضي رافضاً فكرة اعتزاله اللعب.

تجدر الإشارة، إن اللاعب البالغ 42 عاما، وقع مع الإمبراطور عقداً في يناير الماضي ، انتهى مع نهاية الموسم، ولم يعلن بعد نيته توديع الكرة.

الأكثر مشاهدة

سوق انتقالات الهلال في أسبوع.. هدف برازيلي “مُعقد” وتحديد أول الراحلين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
إيدنيلسون دوس سانتوس

سعودي 360 – اطمئنت جماهير الهلال، الآن، بعد أن تولى فهد بن نافل، رئاسة مجلس إدارة “الزعيم”، حيث سيسعى خلال الفترة القادمة لتدعيم صفوف الفريق بالصفقات اللازمة، كما يُركز على ملف المدير الفني الجديد.

وتتابع جماهير الهلال الأخبار المتداولة عن “ميركاتو” الصيف بشغف كبير، على أمل الإعلان عن أي صفقة مميزة لتدعيم صفوف “الزعيم” في الموسم الجديد.

ويضع موقع “سبورت 360” جماهير الهلال في قلب حدث سوق الانتقالات الصيفية، من خلال فقرة أسبوعية، نستعرض خلالها أبرز الأخبار المتعلقة بصفقات “الزعيم” الجديدة، واللاعبين الراحلين عن الفريق.

أبرز الأخبار المتداولة عن اللاعبين المستهدفين لتدعيم صفوف الهلال

إيدينلسون دوس سانتوس

– هدف معقد.. إصرار على ضم البرازيلي إيدينلسون

ذكرت صحيفة “boainformacao” البرازيلية، أن إدارة نادي الهلال قدمت عرضاً رسمياً، للتعاقد مع إيدينلسون دوس سانتوس، لاعب خط وسط فريق إنترناسيونال البرازيلي.

وأوضحت الصحيفة البرازيلية، أن إدارة نادي إنترناسيونال رفضت عرض الهلال لضم إيدينلسون، لرغبتهم في الإبقاء على نجوم الفريق بجانب التدعيم بلاعبين جدد، من أجل المنافسة بقوة على كل البطولات في الفترة المقبلة.

في السياق ذاته، كشفت صحيفة “independente” البرازيلية، أن إدارة إنترناسيونال تستعد لعقد جلسة مع إيدينلسون من أجل زيادة راتبه، وإقناعه برفض العرض المقدم من قبل الهلال.

وأوضحت الصحيفة البرازيلية، أن إدارة الهلال عرضت على إيديلنسون راتب قد يصل إلى 800 ألف ريال برازيلي شهرياً، مشيرةً أن اللاعب حالياً لديه شرط جزائي في عقده مع ناديه بقيمة 10 مليون يورو..

وأضافت الصحيفة، أنه سيكون صافي ما يحصل عليه إيدينلسون من الهلال هو 48 مليون ريال برازيلي بحلول عام 2022، أما قيمة عرض “الزعيم” لنادي إنترناسيونال بلغت 15 مليون ريال برازيلي، ما يعادل 3.5 مليون يورو.

أبرز الأخبار المتداولة عن لاعبي الهلال الراحلين والمحتمل مغادرتهم

سيروتي

– فسخ تعاقد سيروتي رسمياً

 أعلن مسؤولو نادي الهلال، رسمياً يوم الأربعاء الماضي، فسخ تعاقد الأرجنتيني إيزكويل سيروتي، مهاجم فريق “الزعيم”، لينهي تجربته التي لم تدُم طويلاً، واسمرت لعامٍ واحد.

وانضم سيروتي لفريق الهلال في صيف 2018 قادماً من سان لورينزو، وتمت إعارته إلى إنديبندينتي مقابل 500 ألف دولار، وشهد مستواه مع الفريق تذبذباً صعوداً وهبوطاً، حيث لعب 18 مباراة وسجل هدفًا في مباراة ودية ضد جيمناسيا في الصيف.

ولعب المهاجم الأرجنتيني صاحب الـ27 عاماً، 12 مباراة بقميص الهلال، وبجميع المسابقات، أحرز خلالهم هدفاً وصنع 3 تمريرات حاسمة.

خربين

– خربين مطلوب في الدوري الإماراتي

أشارت صحيفة “الرؤية” الإماراتية، أن السوري عمر خربين،مهاجم فريق الهلال، مطلوب من كبار أندية الدوري الإماراتي، للرحيل عن “الأزرق”، في “ميركاتو” الصيف.

وأوضحت الصحيفة الإماراتية، أن هناك 3 أندية تتصارع للحصول على توقيع خربين، وهم الشارقة وشباب الاهلي دبي، وأخيراً فريقه السابق الظفرة، لافتةً إلى أن اللاعب يشترط الحصول على مليون درهم شهرياً للعودة إلى الدوري الإماراتي.

وكان خربين انتقل لصفوف فريق بيراميدز المصري، في يناير الماضي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وشارك في 12 مباراة أحرز خلالهم 6 أهداف وصنع إثنين آخرين.

وانضم المهاجم السوري صاحب الـ25 عاماً لصفوف الهلال، في يوليو 2017، قادماً من الظفرة الإماراتي، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2021.

سالم الدوسري (1)

– اتفاق على التجديد مع الدوسري

أشارت تقارير سعودية متعددة، أن إدارة فهد بن نافل، قد توصلت لاتفاق مع سالم الدوسري، نجم الفريق “الأزرق“، من أجل تجديد عقده حتى 2021، حيث من المقرر أن ينتهي تعاقده في 30 من شهر يونيو الجاري.

ويرتدي الدوسري قميص الهلال منذ عام 2011، ولعب الجناح صاحب الـ27 عاماً مع “الزعيم” 27 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات، ونجح في إحراز 5 أهداف وصناعة 6 آخرين.

عموري (2)

– غموض موقف “عموري”

أكد مصدر من نادي العين، لصحيفة “الإمارات اليوم” الإماراتية، أن الهلال أخطر عمر عبدالرحمن “عموري”، بموعد الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق، في 28 من الشهر الجاري، إذ لايزال عقد اللاعب سارياً مع “الأزرق” حتى مطلع أغسطس المقبل.

وأشار مصدر العين أنه لم يتحدد حتى الآن إذا كان “عموري” ضمن قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر الإعداد الخارجي، الذي سيقام في النمسا، وبانتظار وصول المفاوضات معه للنهاية السعيدة، لكن هناك شكوكاً حول التحاقه بالمعسكر.

وانضم “عموري” لصفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من العين الإماراتي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، في صفقة صنفت بأنها الأغلى في تاريخ الدوري السعودي.

ولم يستفيد فريق الهلال بخدمات عموري كثيراً، بعد أن ضربته الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته مع “الزعيم” أمام الشباب في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، ومازال في مرحلة التأهيل.

بن نافل

– بن نافل يستهدف التجديد مع الثلاثي

بحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فهد بن نافل فتح عدداً من الملفات المتعلقة بالفريق فور تنصيبه رئيساً لنادي الهلال، حيث بدأ تحركاته نحو تجديد عقود الثلاثي سالم الدوسري ومحمد جحفلي ومتعب المفرج.

 ويأتي تجديد عقود الثلاثي الدوسري وجحفلي والمفرج كأول الملفات التي يسعى بن نافل لحسمها، فيما يتعلق باللاعبين المحليين.

 شاهد أيضاً – محمد الشلهوب وحسين عبدالغني.. الاستمرار أم الاعتزال؟

الأكثر مشاهدة