سعودي 360 – تلقت إدارة نادي القادسية السعودي في الأيام القليلة الماضية عروضاً مغرية من ناديي الاتحاد والنصر من أجل الحصول على خدمات المهاجم هارون كمارا وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، أن إدارة القادسية ستؤجل حسم مستقبل كمارا حتى لحين معرفة مصير الفريق من المشاركة في دوري الدرجة الأولى، أو استفادته من قرار منتظر بشأن زيادة عدد أندية الدوري.

وأشارت الصحيفة السعودية أن وضع القادسية سيختلف كلياً في الموسم المقبل بناءاً على قرار المنتظر أن يتم البث فيه من طرف الاتحاد السعودي لكرة القدم سواء باللعب في الدرجة الأولى بعد الهبوط أو الاستمرار في المحترفين من خلال زيادة عدد الأندية لـ20 فريقاً.

وأكدت الصحيفة أن حال الموافقة على زيادة عدد الأندية فأن القادسية سيتمسك باستمرار هارون كمارا بالإضافة للتعاقد مع مدير فني جيد بالإضافة إلى عمل تغييرات في الجهاز الإداري.

ودخل نادي الاتحاد في منافسة مع النصر على ضم هارون كمارا الذي ظهر بشكل كبير خلال الموسم المنصرم وقدم مستويات متميزة فقد لعب في الدوري مع فريقه 30 مباراة وسجل 7 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

 ويمتد عقد كمارا “21 عاماً” مع القادسية السعودي حتى يونيو 2020 ويجيد اللعب في مركز المهاجم الأول وأيضاً الجناح الأيمن في الفريق.

شاهد أيضاً: محمد الشلهوب وحسين عبدالغني.. الاستمرار أو الرحيل؟!

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة