رسميًا .. الأهلي يعلن الهيكلة الإدارية الجديدة للنادي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360 – بدأت إدارة النادي الأهلي ، برئاسة أحمد الصائغ، ترتيب أوراقها ، عقب توليها المسئولية بشكل رسمي في الأعوام الأربعة المقبلة.

وعقدت إدارة النادي الغربي، اجتماعًا هامًا، لإجازة الهيكلة الجديدة لإدارة النادي، وفريق كرة القدم، وتعيين إدارة للمركز الإعلامي برئاسة عبد العزيز النهدي، والإعلان رسميًّا عن التعاقد مع الكرواتي برانكو مدربًا للفريق الأول لكرة القدم.

كما كلفت، إدارة الصائغ، الأمير منصور بن مشعل، عضو الشرف، بمهمة الإشراف العام على فريق الكرة، و أحمد بامعوضة، مدير الاحتراف السابق، في منصب المدير التنفيذي لكرة القدم، وماجد الطويرقي مديرًا للفريق الأول، ومحمد شلية إداريًّا على أن يكون محمد الحارثي مديرًا لقطاعي الناشئين والشباب.

وأُعلن فوز الصائغ برئاسة الراقي، بعد أن كان المرشح الوحيد، وتتضمن قائمته كلاً من؛ “عبدالصمد القرشي، ووائل الحلبي، وغسان نصيف، وياسر محروس، وعمار زهران، وأيمن مدني”.

وحضر 25 عضواً، اليوم فعاليات الجمعية العمومية للنادي الأهلي، من  بينهم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة المترشحون للانتخابات، ومنهم 4 حاصلين على العضوية الذهبية.

وشهدت الجمعية العمومية للكواسر، عرض التقريرين المالي والإداري، وتزكية الإدارة الجديدة.

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 –يعاني نادي النصر، حالًيا فراغ إداري كبير، نظراً لعدم ترشح أحد في الفترة الأولى والثانية،  بجانب اعتذار سعود آل سويلم عن التواجد في منصب الرئاسة بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه العالمي تحت قيادته.

وقررت الهيئة العامة للرياضة فتح باب القيد للعالمي، لمرة ثالثة، بداية من يوم الأحد المقبل، الموافق 23 يونيو الجاري، لمدة خمسة أيام، فيما تتم مراحل الانتخابات حتى 8 يوليو المقبل، بإعلان الرئيس الجديد.

وذكرت صحيفة ” الشرق الأوسط”، أن هناك محاولات شرفية نصراوية ، ما زالت قائمة من أجل إقناع الرئيس السابق سعود آل سويلم بالتراجع عن قراره بالاعتذار عن الترشح لرئاسة العالمي، بعد أن كان أقوى المرشحين.

وأوضحت الصحيفة الذائعة الصيت، إن أعضاء الشرف بالنصر، أجروا عدداً من الاتصالات للبحث عن مرشح توافقي يستطيع تسيير أمور الأصفر خلال المرحلة المقبلة، ولكنهم لم ينجحوا حتى الآن ما يهدد موسم بطل الدوري السعودي.

وأصبح النادي العاصمي، هو الوحيد الذي لم يتقدم أي مرشح لرئاسة النادي لمدة 4 سنوات مقبلة وذلك بعد إغلاق فترة الترشح الثانية والتي استمرت على مدار 3 أيام حيثُ لم يتفق حتى الآن النصراوين على خليفة سعود آل سويلم.

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – ذكرت تقارير صحفية ليبية، إن نادي النصر دخل فى مفاوضات جادة مع نظيره الأهلي طرابلس الليبي، من اجل التعاقد مع مدافعه الدولى، سند الورفلى.

بحسب موقع”ريميسا” الليبي، فإن النادى العاصمي، يرغب فى استقدام سند الورفلى، خلال فترة الإنتقالات الصيفية، فى ظل رغبة بطل الدوري السعودي للمحترفين، فى تدعيم صفوفه بلاعبين من العيار الثقيل، للحفاظ على لقب بطولة الدوري، وللمنافسة على لقب بطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الجديدة.

وانتهت إعارة سند الورفلي، مع فريق الرجاء المغربي، حيث سعى مسؤولو النادى الأخضر لتجديد إعارة الورفلي مع الفريق، إلا أنهم لم يتوصلوا إلى اتفاق نهائي مع اللاعب ومع إدارة الأهلي طرابلس، التي تمتلك عقده.

وساهم الورفلي في تتويج الرجاء ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية 2018 ، وكذلك الفوز بكأس السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي.

يذكر أن العديد من الأندية ، كشفت عن رغبتها فى ضم اللاعب الدولى، مثل الأهلى المصر والترجي التونسي.

الورفلي-الرجاء-620x432

الأكثر مشاهدة