سعودي 360 – فاز أحمد الصائغ بمنصب رئيس النادي الأهلي السعودي لمدة 4 سنوات مقبلة بالتزكية بعد أن كان المرشح الوحيد في انتخابات الرئاسة وينتظر أن يتم حسم عدد من الملفات الشائكة خلال الأيام القليلة القادمة.

وكان الأهلي فور إعلان فوز الصائغ برئاسة النادي قد تم إعلان التعاقد مع المدرب الكرواتي برانكو ليقود الفريق في الموسم الجديد قادماً من تجربة رائعة مع برسبوليس.

وأكد الصائغ، في تصريحات صحفية أن صفقات الراقي جاهزة وسيتم حسمها قريباً من أجل تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعداداً للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة “البلاد” السعودية، أن النادي الأهلي حالياً يسارع من أجل التعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين وهم؛ طلال العبسي وإبراهيم الزبيدي  ثنائي التعاون بالإضافة إلى يزيد البكر لاعب الفيصلي ومحمد خبراني مدافع القادسية.

وتعاقد الأهلي مع خالد البركة ظهير أيسر الحزم ليكون أولى صفقات الراقي في الفترة الصيفية وينتظر أن يتم حسم باقي الصفقات قريباً بالإضافة إلى رحيل عدد من اللاعبين الأجانب.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن برانكو اشترط على إدارة الأهلي الحفاظ على خدمات الثلاثي الأجنبي؛ عمر السومة ودجانيني تفاريس وجوزيف دي سوزا بالإضافة إلى التعاقد مع صفقات أجنبية في مراكز محددة.

شاهد أيضاً: محمد الشلهوب وحسين عبدالغني .. الاستمرار أم الاعتزال؟!

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة