سعودي 360 – قررت الهيئة العامة للرياضة فتح باب الترشح لانتخابات رئاسة نادي النصر السعودي للمرة الثالثة بعد عدم تقدم أي ملف ترشح للرئاسة خلال الفترتين السابقتين في تصرف غير متوقع بعد اعتذار الرئيس السابق سعود آل سويلم.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 20/6/2019:

المنتخب المغربي يتخلص من صداع حمد الله في أمم إفريقيا ويحدد البديل

ذكرت تقارير صحفية مغربية، إن الاتحاد المغربي لكرة القدم، تمكن من التخلص من صداع، لاعبه الدولى، عبدالزراق حمدالله، مهاجم نادي النصر.

التفاصيل

سيدة تثير السخرية بترشحها لمقعد رئاسة نادي النصر

أثارت الدكتورة لمياء عبد المحسن، الكثير من الانتقادات والسخرية، على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعدما أعلنت عزمها الترشح على مقعد رئاسة نادي النصر.

التفاصيل

النصر يفاوض لاعب الأهلي

ذكرت تقارير صحفية ليبية، إن نادي النصر دخل فى مفاوضات جادة مع نظيره الأهلي طرابلس الليبي، من اجل التعاقد مع مدافعه الدولى، سند الورفلى.

التفاصيل

الفراغ الإداري يهدد موسم النصر

يعاني نادي النصر، حالًيا فراغ إداري كبير، نظراً لعدم ترشح أحد في الفترة الأولى والثانية،  بجانب اعتذار سعود آل سويلم عن التواجد في منصب الرئاسة بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه العالمي تحت قيادته.

التفاصيل

جوليانو: لم أنتقل إلى النصر من أجل المال

أكد البرازيلي جوليانو لاعب نادي النصر السعودي، على سعادته بتجربته مع العالمي والتي أسفرت عن الفوز بلق بالدوري والتأهل إى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل

النصر يخبر نجومه بموعد عودتهم للتدريبات بـ”رسالة”

أبلغ مسؤولو نادي النصر السعودي لاعبيه بموعد التحاقهم بالتدريبات خلال الفترة المقبلة استعداداً للموسم الرياضي الجديد 2019/2020.

التفاصيل

النصر يستهدف صفقة عالمية من ريال مدريد

يخطط نادي النصر، لإبرام صفقة عالمية، بالتعاقد مع البرتغالى الدولى، فابيو كوينتراو، النجم السابق لريال مدريد الإسباني، بالميركاتو الصيفي الحالي.

التفاصيل

حيلة وراء عدم استبعاد حمد الله من قائمة أمم إفريقيا

يبحث الاتحاد المغربي لكرة القدم، عن مخرج لأزمة مغادرة عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، لمعسكر أسود الأطلسي، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة بين 21 يونيه و19 يوليو المقبل.

التفاصيل

شاهد أيضاً: محمد الشلهوب وحسين عبدالغني .. الاستمرار أم الاعتزال؟!

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة