سلمان المالك

سعودي 360 – كشف سلمان المالك رئيس النصر السابق وعضو الشرف البارز، حقيقة ما يتردد حول ترشحه لرئاسة العالمي لمدة 4 سنوات مقبلة وذلك بعد عدم تقدم أي ملف انتخابي حتى الآن.

وغرد المالك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “لكل جماهير النصر الغالية، وصلتني إتصالات ورسائل كثيرة هذا الأسبوع تستفسر عن عودتي لرئاسة النادي، لذا أود التوضيح أنني حالياً خارج المملكة في رحلة عمل وليس لدي أي علم بما يجري بخصوص إدارة النادي”.

وتابع حديثه: “خدمة العالمي شرف، ولكنني حالياً لا أملك الوقت ولا ظروفي تسمح لأداء هذه المسؤولية، ولو كانت الرغبة موجودة لدي لأعلنتها بكل فخر ولستُ بحاجة إعلان أو تلميحات من أي أطراف أخرى!”.

وكان سعود آل سويلم رئيس النادي السابق، قد اعتذر عن الترشح للرئاسة لمدة 4 سنوات مقبلة وذلك بسبب ظروف خاصة به حيثُ قال عبر حسابه بتويتر: “تعجز كلمات الشكر عن الوفاء بحقكم، وأتقدم لكم بالاعتذار عن الترشح لرئاسة النصر لظروفي، لكني باقٍ معه كعاشق، وسأكون مع كل إدارة مقبلة”.

وانتهت فترة فتح باب الترشيحات للمرة الثانية دون تقدم أي مرشح للرئاسة وينتظر أن يتم عمل فترة ثالثة من أجل إعطاء الفرصة لترشح أي شخص لرئاسة نادي النصر للفترة المقبلة.

وأعلن نادي النصر عبر حسابه بتويتر، البرنامج الزمني لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة للنادي، حيثُ سيتم فتح باب الترشح يوم 23 يونيو الجاري وتستمر على مدار 5 أيام.

شاهد أيضاً: محمد الشهلوب وحسين عبدالغني.. الاعتزال أم الاستمرار؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة