سعود آل سويلم

سعودي 360 – انتهت فترة الترشح الثانية لرئاسة الأندية السعودية ولا يزال نادي النصر بدون أي مرشح على هذا المنصب حتى الآن وذلك بعد اعتذار سعود آل سويلم عن التواجد في منصب الرئاسة بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه العالمي تحت قيادته.

وأكد رجاء الله السلمي وكيل الهيئة العامة للرياضة للعلاقات العامة والإعلان، أنه سيتم فتح باب الترشح على رئاسة نادي النصر للمرة الثالثة بعد فترتين بدون مرشح.

وقال السلمي، في تصريحاته عبر قناة “العربية”: ” لجنة الانتخابات قررت فتح فترة ثالثة للترشح تبدأ يوم الأحد القادم ولمدة 5 أيام، ونأمل أن تذهب الأمور لتواجد مرشحين في الفترة المقبلة بنادي النصر“.

وتابع حديثه: “هيئة الرياضة لن تتدخل في شؤون الأندية، ولم نطلب من أي مرشح أن يترشح أو يبتعد ولن نطلب هذا في الفترة المقبلة لأن هذه أمور داخلية في الأندية”.

وأكمل: “هناك علاقة عمل وتقدير بين عبدالعزيز الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة وسعود آل سويلم الرئيس السابق للنصر، وجميع الافتراضات خاطئة، وسعود اعتذر لظروفه”.

وأشار “السلمي” في تصريحاته، أنه لا يوجد أي مانع لترشح أي شخص على منصب رئيس نادي النصر كما لن يكون هناك محاباة لشخص على آخر.

شاهد أيضاً: محمد الشهلوب وحسين عبدالغني.. الاعتزال أم الاستمرار؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة