سعودي 360 – فاز فهد بن نافل بمنصب رئاسة نادي الهلال السعودي وذلك بعد تفوقه على منافسه موسى الموسى بفارق كبير في عدد الأصوات حيثُ حصل الأول على 15.061 بينما الثاني حصد 612 صوتاً فقط!.

وكتب بن نافل، عبر حسابه على تويتر: “أتقدّم إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- بالشكر على إتاحتهما الفرصة لشباب المملكة لخدمة رياضة الوطن بما يحقق تطلعاتهما وينسجم مع رؤية المملكة 2030”.

وتابع: “أشكر سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة على جهوده الكبيرة، للارتقاء برياضة المملكة ومواكبة النهضة التي نعيشها على الأصعدة كافة، حيث جاء الحراك الرياضي الأخير بتحديث لائحة الأندية وعقد الجمعيات العمومية، تمكينًا للأندية لتعزيز قدراتها وتطوير مخرجاتها”.

وأضاف: “جسّدت انتخابات الهلال خلال الأيام الماضية روحًا تنافسية تسابق من خلالها المرشحون نحو الفوز بشرف وتكليف خدمة كيان الهلال العظيم ونبقى في الختام أيًا كانت النتيجة -وفقًا لأدبيات الهلال- بقيادة رجال على قلب رجّال”.

واستطرد: “أشكر أخي موسى الموسى على التهنئة، وجميعنا نسعى نحو هدف واحد وهو خدمة نادي الهلال أيّاً كانت المسميات، فغايتنا تحقيق تطلعات الجماهير الهلالية ومواصلة استمراره زعيمًا في كل المنافسات”.

كما وجه بن نافل، شكر خاص للأمير الوليد بن طلال: “أشكر أعضاء الجمعية العمومية على رأسهم الوليد بن طلال لانتخابهم القائمة المرشحة برئاستي، وأسأل المولى القدير أن يمدنا -كمجلس إدارة- بتوفيقه وسداده لمواصلة زعامة الهلال وريادته على جميع الأصعدة، كما أود أن أثمّن دعم جماهير الزعيم، وحرصهم، وحبهم، الذي نعدّه وقودنا في خدمة النادي”.

شاهد أيضاً: برانكو مدرب الأهلي .. تحليل مهم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

منصور بن مشعل

سعودي 360 – أعلن النادي الأهلي رسمياً، تسلم صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز مهام الإشراف العام على كرة القدم بالنادي، حيث اعتمد سموه الأجهزة الإدارية لفرق كرة القدم.

وجاء تشكيل الهيكل الإداري في نادي أهلي جدة كالآتي:

1- منصور بن مشعل: المشرف على كرة القدم بالأهلي

2- محمد شلية: إدارياً للفريق الأول

3- ماجد الطويرقي: مدير الفريق الأول

5- أحمد بامعوضه: مديراً تنفيذياً للفريق الأول

6- محمد الحارثي: مدير قطاع الناشئين والشباب

وفاز المهندس أحمد الصائغ بمنصب رئاسة النادي الأهلي لمدة 4 سنوات مقبلة بالتزكية، ليبدأ مهامه الإدارية مع الراقي استعداداً للموسم الرياضي الجديد 2019/2020.

وكان الأمير بن مشعل، قد أكد فور إعلان فوز الصائغ برئاسة الأهلي أن اليومين المقبلين ستشهد إبرام صفقات جديدة نارية كما وعد جماهير النادي من قبل.

وأعلن النادي الأهلي مساء الثلاثاء، رسمياً عن تولي الكرواتي برانكو تدريب الفريق الكروي الأول لمدة موسمين مقبلين بدلاً من المدرب الوطني المؤقت يوسف عنبر.

كما أصدرت إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس أحمد الصائغ قراراً بتعيين الأستاذ عبدالعزيز النهدي مديراً لمركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي ومتحدثاً رسمياً باسم النادي.

شاهد أيضاً: برانكو مدرب الأهلي .. تحليل مهم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

للمرة الثانية.. إغلاق باب الترشح لرئاسة النصر دون تقدم أحد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360 – أصبح نادي النصر هو الوحيد الذي لم يتقدم أي مرشح لرئاسة النادي لمدة 4 سنوات مقبلة وذلك بعد إغلاق فترة الترشح الثانية والتي استمرت على مدار 3 أيام حيثُ لم يتفق حتى الآن النصراوين على خليفة سعود آل سويلم.

وكان “آل سويلم” قد أعلن اعتذاره عن الترشح لرئاسة النادي مكتفياً بالموسم الاستثنائي الذي قدمه الفريق تحت رئاسته، حيثُ قال عبر حسابه على تويتر: “تعجز كلمات الشكر عن الوفاء بحقكم، وأتقدم لكم بالاعتذار عن الترشح لرئاسة النصر لظروفي”.

وتابع حديثه: “لكني باقٍ معه كعاشق، وسأكون مع كل إدارة مقبلة، وبتعاون الجميع سنستمر في مواصلة الإنجازات وتحقيق الانتصارات باذن الله”.

وقامت الهيئة العامة للرياضة بفتح فترة الترشح مرة ثانية نظراً لعدم ترشح أحد في الفترة الأولى ويمكن أن تقوم الهيئة بتكليف مجلس إدارة جديد لمدة 3 أشهر إلى سنة واحدة.

وكانت تقارير صحفية منذ أيام قد أشارت إلى اتفاق أعضاء شرف النصر على اسم مرشح واحد وهو عبدالعزيز الجليل للترشح للرئاسة ولكن الفترة الثانية من الترشيحات انتهت دون تقدم أي ملف للمنصب للمرة الثانية.

شاهد أيضاً: برانكو مدرب الأهلي .. تحليل مهم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة