حسين المقهوي

سعودي 360 – أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، أن النادي الأهلي في طريقه لحل أزمة عقود الثلاثي “مهند عسيري وعمر هوساوي وحسين المقهوي” وذلك خلال الفترة الحالية.

وذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن إدارة الأهلي قد حصلت على استثناء من الهيئة العامة للرياضة بخصوص عقود الثلاثي بعد الجدل المثار حول عدم موافقتهم على التوقيع على عقود جديدة.

وأصدرت الهيئة العامة في السابق، قراراً بتخفيض عقود اللاعبين السعوديين حسب التعديلات الجديدة في لوائح لجنة الاحتراف من أجل الاستحداث والتغيير في عقودهم.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الهيئة العامة قد أبلغت إدارة النادي الأهلي بموافقتها على اعتماد العقود التي تم التوقيع عليها قبل ذلك وإخطار اللاعبين.

وكانت جماهير النادي الأهلي تشعر بالقلق حيال مستقب لاعب الوسط حسين المقهوي الذي ترددت أنباء عن اقترابه من التوقيع مع نادي النصر وذلك هذا الصيف.

شاهد أيضاً: برانكو مدرب الأهلي .. تحليل مهم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – يسعى أنمار الحائلي المرشح الوحيد لرئاسة نادي الاتحاد السعودي، لحسم قائمة الفريق للموسم الجديد 2019/2020 والاستقرار على الأجانب المستمرين في القائمة.

وأشارت صحيفة “عكاظ” السعودية، إلى أن أنمار الحائلي يتفاوض حالياً منع المدرب التشيلي خوسيه سييرا من أجل حسم قائمة الـ30 لاعباً والتي ينتظر أن تخوض منافسات الموسم الجديد.

وأكدت الصحيفة السعودية عبر تقريرها؛ أن إدارة الاتحاد لن تفرط أبداً في الرباعي الأجنبي؛ مروان دا كوستا وألكسندر بريجوفيتش ورومارينيو دا سيلفا وكارلوس فيلانويفا فيما سيتم الاستغناء عن الباقي.

وستتعاقد إدارة نادي الاتحاد مع 3 لاعبين أجانب خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية يتوقع أن يكون من بينهم حارس مرمى أجنبي لينافس على فواز القرني على هذا المركز الذي عانى منه الفريق في الموسم الماضي.

وكانت التقارير قد أشارت إلى أن إدارة الاتحاد قررت بالفعل الاستغناء عن جوناس دي سوزا وماثيو جورمان بالإضافة إلى جابر عيسى لاعب المواليد فيما دخلت الإدارة في مفاوضات مع عدد من اللاعبين مثل عبدالفتاح آدم وهارون كمارا والأرجنتيني فيتشو لاعب سانتوس.

وتعاقد الاتحاد منذ أيام مع حمدان الشمراني ظهير أيسر الفيصلي فيما تم تجديد عقدي الثنائي خالد السميري  لاعب الوسط والمدافع المميز زياد الصحفي.

شاهد أيضاً: برانكو مدرب الأهلي الجديد.. تحليل مهم

الأكثر مشاهدة

محمود جنش

سعودي 360 –  أشارت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، إلى أن إدارة نادي النصر تستهدف التعاقد مع محمود عبدالرحيم “جنش” حارس مرمى الزمالك وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتظر أن يكون جنش بدلاً من الأسترالي براد جونز في قائمة أجانب النصر فهناك نية كبيرة لدى مسؤولي العالمي في التخلص من الحارس الحالي والتعاقد مع أجنبي آخر مكانه.

ويسعى نادي النصر لتدعيم الصفوف خلال سوق الانتقالات الحالية من أجل الاستعداد الجيد للموسم الكروي الجديد 2019/2020 ويتوقع أن يتم الاستغناء عن بعض الأجانب في الفريق مثل أحمد موسى وبراد جونزي في مقابل التعاقد مع آخرين.

وتشير التقارير إلى أن نادي النصر يستعد للدخول في مفاوضات مع الزمالك من أجل جنش وأن إدارة العالمي قد رصدت مبلغ 3 ملايين يورو للتوقيع مع الحارس المصري.

وقدم “جنش” مستوى متميز مع الزمالك خلال الموسم المنصرم وقاد فريقه للفوز بلقب كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية الإفريقية”، ويعد من الحراس المتواجدين حالياً مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

شاهد أيضاً: برانكو مدرب الأهلي الجديد.. تحليل مهم

الأكثر مشاهدة