سعودي 360 – يسعى أنمار الحائلي المرشح الوحيد لرئاسة نادي الاتحاد السعودي، لحسم قائمة الفريق للموسم الجديد 2019/2020 والاستقرار على الأجانب المستمرين في القائمة.

وأشارت صحيفة “عكاظ” السعودية، إلى أن أنمار الحائلي يتفاوض حالياً منع المدرب التشيلي خوسيه سييرا من أجل حسم قائمة الـ30 لاعباً والتي ينتظر أن تخوض منافسات الموسم الجديد.

وأكدت الصحيفة السعودية عبر تقريرها؛ أن إدارة الاتحاد لن تفرط أبداً في الرباعي الأجنبي؛ مروان دا كوستا وألكسندر بريجوفيتش ورومارينيو دا سيلفا وكارلوس فيلانويفا فيما سيتم الاستغناء عن الباقي.

وستتعاقد إدارة نادي الاتحاد مع 3 لاعبين أجانب خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية يتوقع أن يكون من بينهم حارس مرمى أجنبي لينافس على فواز القرني على هذا المركز الذي عانى منه الفريق في الموسم الماضي.

وكانت التقارير قد أشارت إلى أن إدارة الاتحاد قررت بالفعل الاستغناء عن جوناس دي سوزا وماثيو جورمان بالإضافة إلى جابر عيسى لاعب المواليد فيما دخلت الإدارة في مفاوضات مع عدد من اللاعبين مثل عبدالفتاح آدم وهارون كمارا والأرجنتيني فيتشو لاعب سانتوس.

وتعاقد الاتحاد منذ أيام مع حمدان الشمراني ظهير أيسر الفيصلي فيما تم تجديد عقدي الثنائي خالد السميري  لاعب الوسط والمدافع المميز زياد الصحفي.

شاهد أيضاً: برانكو مدرب الأهلي الجديد.. تحليل مهم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة