سعودي 360- أبلغ الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني لنادي الأهلي، إدارة الراقي بأولي طلباته، عقب تولى القيادة الفنية للكواسر، بشكل رسمي.

وذكرت صحيفة”الرياضية” السعودية، إن إيفانكوفيتش، طلب التعاقد مع إبراهيم الزبيدي، ظهير أيسر فريق التعاون، لتعويض رحيل المصري المخضرم، محمد عبدالشافي.

وأشارت الصحيفة فى تقريرها، أن سكري القصيم، لم يتلقَّ حتى الآن أي اتصالات أهلاوية حول اللاعب، الذي مثَّل سابقًا أندية الوحدة، والنصر، ونجران، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2021.

وتولى إيفانكوفيتش تدريب فريق بيرسبوليس منذ عام 2015، وحقق نجاحات كبيرة مع الفريق، حيث قاده للوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي ولكنه ودع اللقب على يد كاشيما انتلرز الياباني، كما توج بلقب الدوري المحلي بالموسم المنصرم.

وعمل الكرواتي برانكو مدرباً للعديد من الأندية، بدايةً من هانوفر الألماني ومنتخب إيران ودينامو زغرب الكرواتي، وشاندونج الصيني والوحدة الإمارتي، حتى قاد بيرسبوليس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360– ذكرت تقارير صحفية سعودية، إن الاتحاد السعودي لكرة القدم، يعد خطة لتقليص عدد اللاعبين الأجانب بأندية الدوري السعودي، على مدار ثلاثة أعوام مقبلة.

وأوضحت تلك التقارير، إن خطة الاتحاد السعودي للكرة تعتمد على تخفيض عدد اللاعبين الأجانب، بشكل تدريجيًا، حيث تم إخطار جميع الأندية بذلك، حتى لا تقوم بتوقيع عقود طويلة الأمد مع المحترفين الذين يتم التعاقد معهم.

وقررمجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، تقليص عدد اللاعبين المحترفين الأجانب والمواليد في الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019-2020.

واعتمد الاتحاد السعودي للعبة، 7 لاعبين أجانب في الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، إضافة إلى لاعب واحد مواليد لكل فريق، بعد الإطلاع على التوصية المقدمة من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين

وكان اتحاد الكرة السعودي، قرر في الموسم الماضي، زيادة عدد اللاعبين الأجانب بقوائم الأندية من 6 إلى 8، على أن يشارك 7 منهم بشكل أساسي على أرضية الملعب.

أما فيما يخص دوري الدرجة الأولى، فقد اعتمد الاتحاد السعودي 4 لاعبين أجانب ولاعب مواليد، مقابل إثنين محترفين في دوري الدرجة الثانية مع لاعبين مواليد.

الأكثر مشاهدة

سعودي 360– ترددت أنباء خلال الساعات الأخيرة الماضية، تفيد بتعرض النجم المغربي نور الدين امرابط، لاعب نادي النصر، للإضطهاد داخل معسكر منتخب بلاده، أسوة بما حدث مع زميله، عبدالرزاق حمدالله.

وأبدت الجماهير المغربية، مخاوفًا كبيرة، من تعرض امرابط لنفس مصير ، حمدالله، خاصة أن اللاعب يعول عليه الكثير فى بطولة الأمم الإفريقية المقبلة.

وفى هذا الصدد، نفت تقارير صحفية مغربية، تعرض أمرابط لأي مضايقات، مؤكدة أن ما يتم ترويجه من إشاعات لا أساس لها من الصحة.

وترك الخبر الصادم بخروج النجم المغربي، عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي النصر، صدى واسعاً على مستوى الشارع الرياضى المغربي، بعدما عبر عن عدم ارتياحه للأجواء داخل المعسكر، معزيا ذلك إلى غياب الروح الجماعية بعدما تشبث ، فيصل فجر، بتنفيذ ركلة الجزاء التي كانت محل خلاف بين اللاعبين خلال مواجهة جامبيا الودية.

ويتجه اتحاد الكرة المغربي برئاسة فوزي لقجع، لعقد اجتماع خلال الساعات المقبلة لفرض حالة من الانضباط داخل معسكر المنتخب الوطنى، وهو ما انعكس على نتائجه فى مباراتيه الوديتين، أمام جامبيا وزامبيا.

الأكثر مشاهدة