سعودي 360– ترددت أنباء خلال الساعات الأخيرة الماضية، تفيد بتعرض النجم المغربي نور الدين امرابط، لاعب نادي النصر، للإضطهاد داخل معسكر منتخب بلاده، أسوة بما حدث مع زميله، عبدالرزاق حمدالله.

وأبدت الجماهير المغربية، مخاوفًا كبيرة، من تعرض امرابط لنفس مصير ، حمدالله، خاصة أن اللاعب يعول عليه الكثير فى بطولة الأمم الإفريقية المقبلة.

وفى هذا الصدد، نفت تقارير صحفية مغربية، تعرض أمرابط لأي مضايقات، مؤكدة أن ما يتم ترويجه من إشاعات لا أساس لها من الصحة.

وترك الخبر الصادم بخروج النجم المغربي، عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي النصر، صدى واسعاً على مستوى الشارع الرياضى المغربي، بعدما عبر عن عدم ارتياحه للأجواء داخل المعسكر، معزيا ذلك إلى غياب الروح الجماعية بعدما تشبث ، فيصل فجر، بتنفيذ ركلة الجزاء التي كانت محل خلاف بين اللاعبين خلال مواجهة جامبيا الودية.

ويتجه اتحاد الكرة المغربي برئاسة فوزي لقجع، لعقد اجتماع خلال الساعات المقبلة لفرض حالة من الانضباط داخل معسكر المنتخب الوطنى، وهو ما انعكس على نتائجه فى مباراتيه الوديتين، أمام جامبيا وزامبيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360– رفض الدولي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، العودة إلى قائمة منتخب بلاده مرة أخرى، للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا 2019.

وكان حمدالله قد قام بزيارة معسكر أسود الأطلسي، المقام فى مراكش،من أجل الحصول على جواز سفره، بعدما كان قد سلمه للجهاز الإداري، كباقي اللاعبين، فور التحاقه بالمعسكر التدريبي قبل أسبوعين.

و فور مشاهدة حمدالله فى معسكر المغرب، راجت أخبار عن إمكانية عودة هداف الدوري السعودي، لصفوف المنتخب إلا أن اللاعب، بحسب تقارير صحفية مغربية، اعتذر عن  العودة بشكل نهائي.

وترك الخبر الصادم بخروج النجم المغربي، عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي النصر، صدى واسعاً على مستوى الشارع الرياضى المغربي، بعدما عبر عن عدم ارتياحه للأجواء داخل المعسكر، معزيا ذلك إلى غياب الروح الجماعية بعدما تشبث ، فيصل فجر، بتنفيذ ركلة الجزاء التي كانت محل خلاف بين اللاعبين خلال مواجهة جامبيا الودية.

و شارك حمدالله كبديل في خسارة ودية غير متوقعة للمغرب ، أمام جامبيا استعدادا لكأس أمم أفريقيا، البطولة التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

يذكر أن المغرب يلعب في المجموعة الرابعة التي تضم كوت ديفوار وجنوب أفريقيا وناميبيا.

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – أبرم نادي الاتفاق، رسمياً تعاقده مع المدرب الوطني خالد العطوي، لتدريب فارس الدهناء بالموسم الجديد سعياً لإعادة الفريق لرونقة ومكانته مرة أخرى بعد موسم سئ مر به الفريق شهد تغيير 3 مدراء فنيين مما أضفى حالة من التخبط الفني بين اللاعبين .

التعاقد مع المدرب الوطني خالد العطوي :

التعاقد مع أحمد المالكي مدرباً مساعداً للاتفاق :

عانى الاتفاق بالموسم السابق من أزمات فنية بصفوفه حيث ينقص الفريق عدد من التدعيمات الفنية بلاعبين ذو خبرة وكفاءة في مختلف المراكز على رأسها الأظهرة والدفاع وخط الهجوم وهو ماتطلع الإدارة لعلاجه الفترة الحالية وقبل بدء الموسم الجديد حيث دخل المسؤولين في مفاوضات مع عدد من الأسماء بمختلف الدوريات.
 
ويستعرض “سبورت 360” 3 صفقات يستهدفها الاتفاق في الميركاتو الصيفي
 
رجب بكار لاعب بيراميدز
 
تلقى رجب بكار ظهير أيمن بيراميدز، عرضاً من نادي الاتفاق، تمهيدًا لانضمامه لصفوف فارس الدهناء خلال الميركاتو الصيفي.
 
ولم تُحسم الأمور بشكل نهائي حتى الآن بين الطرفين ولكن مسئولو بيراميدز، يتمسكون بخدمات اللاعب بين صفوف الفريق بينما يتطلع رجب بكار، لخوض تجربة احترافية في مشواره بالدوري السعودي.
 
محمد بن يطو لاعب الفجيرة الإماراتي
 
دخل مسئولو الاتفاق، في مفاوضات لضم الجزائري محمد بن يطو، لاعب فريق الفجيرة الإماراتي، ليشعل الصراع بين الأندية الخليجية التي تتطلع للحصور على خدماته.
 
وتجهز إدارة الاتفاق، عرضاً قوياً للظفر بخدمات اللاعب الذي كانت له تجربة سابقة بالدوري السعودي بصفوف نادي الشباب قبل أن ينتقل منها للدوري الإماراتي.
 
صفقة المقهوي وصفعة للنصر
 
تخطط إدارة الاتفاق، لخطف حسين المقهوي لاعب وسط الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي، ليزاحم فارس الدهناء نادي النصر، على تلك الصفقة.
 
وفتح مسئولو الاتفاق، خط مفاوضات مع اللاعب مؤكدين له أن انتقاله للنصر سيؤدي لجلوسه على الدكة ولكنه فرصته في التواجد بالملعب والحفاظ على مقعده بصفوف منتخب بلاده ستكون مع فارس الدهناء الذي يحتاج خدماته بشكل كبير.
 
كما تعد الصفقة الأبرز التي دخل فيها الاتفاق، وخسرها هي انضمام اللاعب لابا كودجو الهداف الذي تصارعت عليه الأندية المصرية والسعودية على ضمه قبل أن يظفر العين الإماراتي بخدماته رسمياً.
شاهد أيضًا ..

الأكثر مشاهدة