سعودي 360 – فتح النجم المغربي، عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادى النصر، باب التساؤلات، بعدما شوهد فى معسكر أسود الأطلسي بمدينة مراكش.

وفور مشاهدة حمدالله فى معسكر أسود الأطلسي، راجت أخبار عن إمكانية هداف الدوري السعودي، لصفوف المنتخب المغربي قبل كأس الأمم الإفريقية التى ستقام فى مصر.

وفى هذا الصدد، أوضحت تقارير صحفية مغربية، إن سبب تواجد حمدالله فى معسكر المنتخب المغربي منذ ساعات، جاء من أجل الحصول على جواز سفره، بعدما كان قد سلمه للجهاز الإداري، كباقي اللاعبين، فور التحاقه بالمعسكر التدريبي قبل أسبوعين.

كما أكدت تلك التقارير استحالة عودة حمدالله لقائمة منتخب بلاده، عقب تداعيات مغادرته لمعسكر المغرب، وما حدث بعد ذلك من ردود أفعال.

وترك الخبر الصادم بخروج النجم المغربي، عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي النصر، صدى واسعاً على مستوى الشارع الرياضى المغربي، بعدما عبر عن عدم ارتياحه للأجواء داخل المعسكر، معزيا ذلك إلى غياب الروح الجماعية بعدما تشبث ، فيصل فجر، بتنفيذ ركلة الجزاء التي كانت محل خلاف بين اللاعبين خلال مواجهة جامبيا الودية.

و شارك حمدالله كبديل في خسارة ودية غير متوقعة للمغرب ، أمام جامبيا استعدادا لكأس أمم أفريقيا، البطولة التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

يذكر أن المغرب يلعب في المجموعة الرابعة التي تضم كوت ديفوار وجنوب أفريقيا وناميبيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة