سعودي 360 –تقدم الدولى المغربي، فيصل فجر، لاعب كاين الفرنسي، بالإعتذار لمواطنه وزميله السابق في كتيبة أسود الأطلسي، عبدالرزاق حمدالله ، عن الأزمة التى نشبت بينهما خلال معسكر المنتخب المغربي ، أسفرت عن خروج مهاجم فريق النصر من القائمة المستدعاة لكان 2019.

وكشفت تقارير صحفية مغربية، عن الحوار الذى دار بينهما، والذى جاء كالتالى :

فيصل فجر : “سلام صديقي سامحني ، المدرب هو من كلفني بتنفيذ ضربة الجزاء ، والآن الأمور أصبحت أسوء” .

 حمدالله : “سلام أخي ، عادي أنا لست حاقدا عليك ، هذا أصبح من الماضي ، وأتمنى أن يكون المنتخب جيدا في كأس إفريقيا”.

وترك الخبر الصادم بخروج النجم المغربي، عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي النصر، صدى واسعاً على مستوى الشارع الرياضى المغربي، بعدما عبر عن عدم ارتياحه للأجواء داخل المعسكر، معزيا ذلك إلى غياب الروح الجماعية بعدما تشبث ، فيصل فجر، بتنفيذ ركلة الجزاء التي كانت محل خلاف بين اللاعبين خلال مواجهة جامبيا الودية.

و شارك حمدالله كبديل في خسارة ودية غير متوقعة للمغرب ، أمام جامبيا استعدادا لكأس أمم أفريقيا، البطولة التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

يذكر أن المغرب يلعب في المجموعة الرابعة التي تضم كوت ديفوار وجنوب أفريقيا وناميبيا.

1

2

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

رسمياً .. الاتفاق يعلن تعاقده مع المدرب الوطني خالد العطوي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360 – أعلنت إدارة نادي الاتفاق، اليوم الإثنين، تعاقده مع المدرب السعودي خالد العطوي، من أجل تولى القيادة الفنية للنواخذة، فى الموسم المقبل.

وأوضح فارس الدهناء، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعى”تويتر”، إتمام تعاقده مع المدير الفني السابق لمنتخب السعودية للشباب.

وكان العطوي، أعلن فى وقت سابق اعتذاره على الاستمرار في منصبه كمدير فني للمنتخب السعودي للشباب، موجهاً الشكر لكل من دعمه خلال فترة عمله مع “الأخضر”.

وودع المنتخب السعودي للشباب، بطولة كأس العالم 2019 تحت 20 عاماً، والتي أقيمت في بولندا، من دور المجموعات، بعد أن تعثر في تحقيق أي فوز، وتذيل مجموعته.

تجدر الإشارة، إن فرقة الكوماندوز ، أنهت الموسم في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم المنصرم، برصيد 33 نقطة، حصدهم بالفوز في 8 مباريات والتعادل في 9 والهزيمة في 12 آخرين.

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 –أعلن اتحاد كرة القدم السعودي ، اليوم الإثنين، منع قيد اللاعبين الهواة في دوري المحترفين، بعد الأزمة التي ثارت الموسم الماضي، من جانب عدد من الأندية، يتصدرهم، الهلال.

وذكرت تقارير صحفية سعودية، إن اتحاد كرة القدم، وزع تعميما على أندية دوري المحترفين، تضمن عدم جواز قيد لاعب محترف بصفة هاوٍ للمشاركة في دوري المحترفين، مع السماح لكل نادٍ بتسجيل 30 لاعباً محترفا.

وكانت إدارة نادي الهلال برئاسة ، السابق ، الأمير محمد بن فيصل، تقدمت باحتجاجين للجة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد العويشير والقرني، رفضتهما اللجنة.

ومن ثم لجأت إدارة نادي الهلال إلى لجنة الاستئناف، التي رفضت احتجاج إدارة “الزعيم” أيضاً، ليتجه لرفع شكوى إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي.

يذكر أن مركز التحكيم الرياضي ، أكد فى بيان رسمي ، عدم أحقية الزعيم في اللجوء إلى المركز موضحًا أن سبب رفض احتجاج الزعيم وعدم البت فيه ، يعود للنظام الأساسي لاتحاد الكرة والمعتمد من قبل جمعية الاتحاد العمومية ،والذي ينص على عدم منح الصلاحيات لمركز التحكيم في الحكم في قضايا الأندية المتعلقة بالأخطاء الفنية ، والتي منها تسجيل اللاعبين الهواة بطريقة غير نظامية خارج أوقات التسجيل الرسمية

الأكثر مشاهدة