هل يُجدد مع الوحدة؟.. موقف العمري من الرحيل عن النصر نهائياً

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
عبدالإله العمري

سعودي 360 – حسم عبدالإله العمري، مدافع فريق النصر، موقفه من الرحيل عن صفوف “العالمي”، بشكل نهائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن العمري يرفض مغادرة النصر بشكل دائم في الفترة المقبلة، ويرحب بالخروج على سبيل الإعارة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أنه في حال قرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، عدم الحاجة لخدمات العمري، فإن اللاعب سيوافق على مغادرة “العالمي” ولكن بنظام الإعارة.

ولعب العمري صاحب الـ22 عاماً في فريق النصر تحت الـ23 عاماً، قبل أن ينتقل إلى الوحدة في يوليو 2018 الماضي، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وشارك المدافع الشاب مع فريق الوحدة في 12 مباراة خلال الموسم المنصرم 2018-2019 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وسجل هدفاً واحداً.

وفي السياق ذاته، أكدت صحيفة “الرياضية” أن إدارة الوحدة التي انتهت فترتها مؤخراً برئاسة حاتم خيمي، قد تواصلت مع العمري، الشهر الماضي، من أجل تجديد إعارته.

شاهد أيضاً.. حديث مهم عن رحيل سعود آل سويلم من رئاسة النصر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

لويس سييرا

سعودي 360 – حدد التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لفريق الاتحاد، أسماء اللاعبين الأجانب، الذين سيرحلون عن صفوف فريق “العميد”، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت أنباء ترددت عن تفعيل أصحاب القرار في نادي الاتحاد، بند تمديد تعاقد سييرا لمدة موسم إضافي، وذلك بعد نجاحه مع الفريق وتحقيقه الأهداف المطلوبة في الموسم المنصرم.

ويرغب أنمار الحائلي، المرشح الوحيد لرئاسة نادي الاتحاد، في الاجتماع مع المدرب التشيلي، فور تنصيبه رئيساً، من أجل التحضير للموسم المقبل.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن سييرا طلب من مسؤولي الاتحاد، التخلص من بعض اللاعبين المحترفين، في “ميركاتو” الصيف، على رأسهم الثنائي جاري رودريجيز، والإيفواري سيكو سانوجو.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن المدرب التشيلي يسعى للبحث عن بدائل هؤلاء المحترفين في دول أمريكا الجنوبية، مشيرةً إلى أن سييرا يستهدف ضم اللاعبين من بلاده تشيلي.

وكان سانوجو لاعب الوسط صاحب الـ30 عاماً، انضم لصفوف الاتحاد في يناير 2019 الماضي، قادماً من صفوف يانج بويز النيوزيلندي، بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2022.

أما رودريجيز الجناح الذي يبلغ 28 عاماً، فقد انتقل لصفوف “العميد” قادماً من جالطة سراي التركي، في يناير 2019 أيضاً، ويتبقى في عقده 4 سنوات ونصف.

شاهد أيضاً.. حصاد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018-2019

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – لا يزال مسؤولو النادي الأهلي السعودي يواصلون البحث عن صفقات أجنبية جديدة من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول في ظل اقتراب رحيل عدد من المحترفين الأجانب مثل باولو دياز ومحمد عبدالشافي خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالية.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الأحد 16/6/2019:

بدون طعون.. غلق باب التظلمات في انتخابات رئاسة الاتحاد السعودي

كشفت لجنة الاستئناف الانتخابية في اتحاد القدم السعودي، مساء اليوم الأحد، عدم تقدم أي شخص للطعن والتظلم باستبعاده من الترشح لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم في دورتها الرابعة.

التفاصيل

سبورت 360 يكشف موعد الإعلان الرسمي عن تعاقد برانكو مع الأهلي

وقَع الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني لفريق بيرسبوليس الإيراني، لتولي تدريب فريق الأهلي، بدايةً من الموسم الجديد، ولمدة موسمين مقبلين.

التفاصيل

بدعم من بن مشعل.. الأهلي يوقع مع المدرب الكرواتي برانكو

كشفت تقارير صحفية، منذ قليل، عن توقيع أصحاب القرار في النادي الأهلي، مع الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب فريق بيرسبوليس الإيراني، لتولي القيادة الفنية لفريق “الراقي”، بدايةً من الموسم الجديد.

التفاصيل

النادي الأهلي يتوصل لاتفاق مع مدافع القادسية

يقترب مسؤولو النادي الأهلي السعودي من حسم صفقة انتقال محمد خبراني قلب دفاع القادسية لصفوف الراقي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع البكر

يقترب نادي أهلي جدة من حسم صفقة انتقال يزيد البكر ظهير أيمن الفيصلي إلى صفوفه من أجل تدعيم هذا المركز وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

مدافع التعاون على رادار الأهلي

ذكرت تقارير صحفية سعودية، أن نادي أهلي جدة يضع عينه على مدافع التعاون وذلك لضمه خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

سيناريو جديد يُقرب عمر السومة من الهلال

صفقة من العيار الثقيل، ستثير ضجة كبيرة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي، بانتقال عمر السومة مهاجم أهلي جدة، لصفوف الهلال، خلال الميركاتو الصيفي.

التفاصيل

شاهد أيضاً: السهلاوي يرحل عن النصر .. حديث مهم

الأكثر مشاهدة