شعار الاتحاد السعودي لكرة القدم

سعودي 360 – كشفت لجنة الاستئناف الانتخابية في اتحاد القدم السعودي، مساء اليوم الأحد، عدم تقدم أي شخص للطعن والتظلم باستبعاده من الترشح لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم في دورتها الرابعة.

وأصدرت لجنة الاستئناف بياناً، عبر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي، على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أوضحت خلاله عدم تقدم أي شخص بالطعن ضد أي من الرشحين سواء كان بواسطة الأمانة العامة لاتحاد كرة القدم، أو البريد الإلكتروني الرسمي للهيئة.

وكانت الهيئة العامة وضعت برنامجاً زمنياً لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، وقامت بإعلان القوائم الأولية لمجلس الإدارة في الخامس من شهر يونيو الجاري.

وتم فتح باب استقبال الطعون والتظلمات، في الفترة من 6 يونيو الجاري، وحتى التاسع من الشهر ذاته، وفقاً للبرنامج الزمني المحدد، وأكدت اللجنة أنها لم تتلقى أي شكاوى خلال هذه المدة.

وأعلنت لجنة الاستئناف الانتخابية، غلق باب استقبال الطعون والتظلمات على قوائم المرشحين، دون تقديم أي طلبات، كما أغلق باب الترشح لرئاسة الاتحاد في مايو الماضي.

وتقدم كلاً من ياسر المسحل وفهد اللهيب، للمنافسة على مقعد رئاسة الاتحاد السعودي، بعد أن تقدم الثنائي بملفات ترشحهما للمنصب.

شاهد أيضاً.. حديث مهم عن رحيل سعود آل سويلم من رئاسة النصر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية