فريق التعاون السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب طلال العبسي، مدافع فريق التعاون، من الانضمام لصفوف فريق الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت أنباء ترددت في الساعات الماضية، عن توصل مسؤولو النادي الأهلي، إلى اتفاق مع العبسي، وإدارة التعاون، للحصول على خدمات اللاعب، بدايةً من الموسم الجديد.

وأوضحت التقارير، اليوم، أن رغبة العبسي لعبت دوراً كبيراً، وسهلت مهمة مسؤولو النادي الأهلي، للوصول إلى نقطة اتفاق، حيث أعرب اللاعب عن رغبته في العودة إلى مسقط رأسه مدينة جدة.

وأشارت التقارير إلى أن مسؤولو الأهلي سيقومون بالإعلان عن صفقة العبسي، بعد تولي أحمد الصائغ رئاسة “الراقي” رسمياً، ليكون اللاعب هدية الرئيس الجديد للجماهير.

وانضم العبسي صاحب الـ26 عاماً، لصفوف التعاون في يوليو 2015 قادماً من الاتحاد، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2020 المقبل، وتوّج مع الفريق “السكري” بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين بالموسم المنصرم.

وشارك العبسي مع التعاون في 31 مباراة بالموسم المنصرم 2018-2019، وبجميع المسابقات، بواقع 26 لقاء في الدوري السعودي، و5 في كأس الملك، وسجل هدفاً واحداً في الكأس.

شاهد أيضاً.. وضع الأهلي واحتياجاته في الموسم الجديد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – يقترب عبدالعزيز الجليل من تولي رئاسة نادي النصر السعودي لمدة 4 سنوات مقبلة بعد اتفاق رجال النادي على دعمه عقب إعلان سعود آل سويلم عدم نيته للترشح للرئاسة بعد الموسم الاستثنائي للنادي تحت رئاسته.

وكان السويلم قد اعتذر عن خوض انتخابات الرئاسة حيثُ قال عبر حسابه على موقع “تويتر”: “تعجز كلمات الشكر عن الوفاء بحقكم، وأتقدم لكم بالاعتذار عن الترشح لرئاسة النصر لظروفي، لكني باقٍ معه كعاشق، وسأكون مع كل إدارة مقبلة، وبتعاون الجميع سنستمر في مواصلة الإنجازات وتحقيق الانتصارات باذن الله”.

وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية أن عبدالعزيز الجليل هو المرشح الوحيد لتولي رئاسة نادي النصر بدعم من أعضاء الشرف الذين تعهدوا بتقديم الدعم الكامل له سواء مادياً أو غير ذلك حتى يواصل الفريق نتائجه سكون هنا استقرار فني وإداري.

وأضافت الصحيفة السعودية أن أحمد البريكي سيكو نائباً للرئيس عبدالعزيز البريكي، إضافة إلى تركي الشويعر رئيساً تنفيذياً، وهو ما يسمى بالـ “CEO”.

وتتجه النية إلى استمرار أعضاء الإدارة وتواجدهم في قائمة المرشح الرئاسي الجليل الذي يتقدم بملفه في فترة فتح باب الترشيحات الثانية للانتخابات.

شاهد أيضاً: السهلاوي يرحل عن النصر .. حديث مهم

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – تحدث محمد القاسم رئيس نادي التعاون السعودي، عن مستقبل مهاجم الفريق عبدالفتاح آدم في ظل تلقيه عروض من ناديي النصر والاتحاد للمغادرة خلال نافذة سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال القاسم، في تصريحاته عبر قناة “24 الرياضية”: “لا يزال أمام سنتين في رئاسة نادي التعاون لذلك لا يوجد في النادي انتخابات ترشح، وتعاقدنا مع مدرب جديد ولا توجد نية في الاستغناء عن خدمات أي محترف في صفوفنا”.

وتابع حديثه: “نحاول دعم صفوفنا استعداداً للبطولات التي سنشارك فيها مثل البطولة الآسيوية، لا بد أن يكون هناك فريقين على نفس المستوى، ولدينا أهداف سواء طويلة المدى أو قصيرة قد وضحناها للمدرب”.

وأضاف: “عبدالفتاح آدم لديه عروض ولكن لا يمكن الاستغناء عن أي لاعب دون وجود البديل المناسب، متعب المفرج نشكره على مجهوده معاً وهو حالياً لاعب هلالي ومصيره مرتبط بقرار إدارة نادي الهلال”.

الجدير بالذكر أن عبدالفتاح آدم قد تلقى عرضين أحداهما من النصر والثاني من الاتحاد أكد اللاعب على رغبته في خوض تجربة جديدة بعد التألق الموسم الماضي بقميص نادي التعاون.

شاهد أيضاً: السهلاوي يرحل عن النصر .. حديث مهم

الأكثر مشاهدة