بالأرقام.. ماذا قدم سييرا مع نادي الاتحاد خلال 2019؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
خوسيه سييرا

سعودي 360 – أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، أن إدارة نادي الاتحاد السعودي قد قامت بتفعيل عقد المدرب التشيلي خوسيه سييرا لمدة موسم إضافي وبذلك يقود العميد في الموسم الجديد.

وكانت إدارة الاتحاد السابقة برئاسة لؤي ناظر قد أكدت أن سييرا سيتم تجديد عقده بعد الانجاز الذي حققه مع النمور خلال الفترة القصيرة التي عاد فيها هذا العام 2019.

سييرا جاء في توقيت صعب للغاية حيثُ تذيل نادي الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي لعدة جولات وخرج من البطولة العربية وكان اللاعبون في مستويات هابطة وعدم تركيز.

واختلف كل شيء عند قدوم سييرا إلى العميد بدلاً من المدرب الكرواتي سلافيين بيليتش حيثُ قامت الإدارة بتدعيم الصفوف بصفقات شتوية قوية لتعود النتائج الإيجابية مجدداً.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” ما قدمه سييرا خلال 2019 مع الاتحاد:

– جاء سييرا لقيادة نادي الاتحاد في فبراير 2019 خلفاً للكرواتي بيليتش.

– قاد سييرا الاتحاد في 18 مباراة حيثُ فاز في 11 مباراة وتعادل 3 وخسر 4 مباريات وسجل 45 هدفاً واستقبل 26 هدفاً.

إنجازاته:

1- البقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (احتل المركز العاشر).

2- الوصول للمباراة النهائية من كأس الملك (خسر من التعاون 2-1).

3- الوصول إلى دور الـ16 من البطولة الآسيوية وسيواجه ذوب آهن في هذا الدور.

شاهد أيضاً: السهلاوي يرحل عن النصر .. حديث مهم

الأكثر مشاهدة

إلتون خوزيه

سعودي 360 –  حسم نادي القادسية الهابط لدوري الدرجة الأولى السعودي، مستقبل المحترف البرازيلي إلتون خوزيه وموقفه من الاستمرار أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضحت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن إدارة القادسية قررت عدم تجديد عقد إلتون والذي ينتهي في يوليو المقبل.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن مساعد الزامل رئيس نادي القادسية كان يريد عدم تجديد عقد اللاعب بعد هبوط مستواه لكن لم يستغنى عنه بسبب راتبه المرتفع 7 ملايين ريال.

وكانت إدارة القادسية تريد تسويق اللاعب البرازيلي لكن العروض التي وصلت إليه لم تتجاوز الـ400 ألف ريال سنوياً وهو ما رفضه إلتون حيثُ يريد نفس راتبه مع ناديه الحالي.

الجدير بالذكر أن إلتون جاء إلى القادسية في صيف 2017 وسبق له اللعب في صفوف ناديي الفتح والنصر في الدوري السعودي للمحترفين.

شاهد أيضاً: السهلاوي يرحل عن النصر .. حديث مهم

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – يسعى أنمار الحائلي المرشح الوحيد لرئاسة نادي الاتحاد السعودي، لفتح ملف التعاقدات فور إعلان تنصيبه رئيساً للنادي وذلك من أجل دعم الفريق الأول الكروي استعداداً للموسم الكروي الجديد 2019/2020. 

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية، إلى أن المدرب خوسيه سييرا تم تفعيل عقده لمدة موسم واحد إضافي مع الاتحاد بعدما تلقت الإدارة توقيع التشيلي عن طريق “الإيميل”.

وكان لؤي ناظر رئيس نادي الاتحاد السابق قد أعلن عن اتخاذ الإدارة قرارها بتجديد عقد سييرا لمدة موسم إضافي بعد أن ساعد الفريق على تخطي شبح الهبوط وتحسنت نتائج العميد تحت قيادته.

كما أكدت الصحيفة السعودية أن أنمار الحائلي يريد الاجتماع مع سييرا فور تنصيبه رئيساً للنادي من أجل التحضير للموسم المقبل ووضع بعض التصورات الخاصة بالفريق الأول.

وتتضمن تصورات الحائلي تعيين مدرب لياقة وجهاز طبي جديدين من أجل تلافي أخطاء الموسم الماضي والذي أنهاه العميد محتلاً المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وسيكون نادي الاتحاد أمام اختبار صعب ضد ذوب آهن يوم 5 أغسطس المقبل في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا.

شاهد أيضاً: السهلاوي يرحل عن النصر .. حديث مهم

الأكثر مشاهدة