ماريوس سيبيريا

سعودي 360 – أكد الروماني ماريوس سيبيريا المدير الفني الحالي لنادي الباطن السعودي، على أن الهلال فقد لقب الدوري الموسم الماضي بنفسه والنصر لم يكن يستحق اللقب.

وقال سيبيريا، في تصريحاته عبر صحيفة “الرياضية” السعودية، أن نادي الهلال هو أفضل فريق آسيوي وقد شبهه بـ”ريال مدريد آسيا” وأن مستواه أكبر من المنافسة المحلية.

وبرر سيبيريا، سبب اقتناعه بأن النصر لم يكن يستحق لقب الدوري السعودي بأن الهلال جاءته فرصتين لتوسيع الفارق وحسم الصدارة ولكن لم يستغل نجوم الأزرق ذلك وكان هناك نوعاَ من التراخي بين اللاعبين في الدور الثاني من المسابقة.

والجدير بالذكر أن سيبيريا قد تولى تدريب نادي الهلال تحت 23 عاماً، وأيضاً كان مدرباً مؤقتاَ للهلال في 2015 وسبق له تدريب الرائد في موسم 2017.

وعن هبوط الباطن؛ أوضح “سيبيريا” أن وقت قدومه لتدريب النادي كان متأخراً قبل نهاية الموسم بـ5 أو 6 مباريات ووجد وقتها اللاعبين محبطين وبدون تركيز ولم يكونوا في أفضل حالاتهم.

كما أشار سيبيريا إلى أنه يتمنى الاستمرار في الدوري السعودي ولكن لم تتضح الصورة حول مستقبله حتى الآن، فيما أكد أن المغربي عبدالرزاق حمدالله هو الأفضل في المسابقة خلال الموسم المنصرم.

شاهد أيضاً: السهلاوي يرحل عن النصر .. حديث مهم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة