سعودي 360 – يقترب نادي الاتحاد السعودي من الاستغناء عن عدد من أجانب الفريق الأول بالإضافة إلى حسم صفقات جديدة وذلك عقب تنصيب أنمار الحائلي رئيساً للنادي رسمياً بالتزكية نظراً لأنه المرشح الوحيد لهذا المنصب، ومن ثم سيتولى ملف التعاقدات والميركاتو ويحدد احتياجاته في الصيفية.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الأحد 16/6/2019:

بدون طعون.. غلق باب التظلمات في انتخابات رئاسة الاتحاد السعودي

كشفت لجنة الاستئناف الانتخابية في اتحاد القدم السعودي، مساء اليوم الأحد، عدم تقدم أي شخص للطعن والتظلم باستبعاده من الترشح لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم في دورتها الرابعة.

التفاصيل

سييرا يجدد ويستعد للاجتماع مع الحائلي

يسعى أنمار الحائلي المرشح الوحيد لرئاسة نادي الاتحاد السعودي، لفتح ملف التعاقدات فور إعلان تنصيبه رئيساً للنادي وذلك من أجل دعم الفريق الأول الكروي استعداداً للموسم الكروي الجديد 2019/2020.

التفاصيل

بالأرقام.. ماذا قدم سييرا مع نادي الاتحاد خلال 2019؟

أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، أن إدارة نادي الاتحاد السعودي قد قامت بتفعيل عقد المدرب التشيلي خوسيه سييرا لمدة موسم إضافي وبذلك يقود العميد في الموسم الجديد.

التفاصيل

دليل جديد على اقتراب إيميليانو من الاتحاد.. وكلمة السر زوجته

بات الأرجنتيني إيميليانو فيكيو، لاعب خط وسط فريق سانتوس البرازيلي، قريباً من الانتقال لصفوف فريق اتحاد جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

التفاصيل

هدف الاتحاد.. أبرز أرقام إيميليانو فيشيو خلال مسيرته مع الأندية

أكدت تقارير صحفية سعودية، خلال الأيام القليلة الماضية، أن نادي الاتحاد يقترب من حسم صفقة انتقال الأرجنتيني إيميليانو فيشيو بناءاً على رغبة المدرب خوسيه سييرا.

التفاصيل

شاهد أيضاً: السهلاوي يرحل عن النصر .. حديث مهم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة