فريق الهلال السعودي

سعودي 360 – تسعى إدارة نادي تيانجين الصيني، لخطف أحد نجوم فريق الهلال، لتعزيز القوة الهجومية، بدايةً من الموسم الجديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويستهدف النادي الصيني، التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، جناح فريق الهلال، في “ميركاتو” الصيف، والذي قد يكون أقرب لمغادرة صفوف “الزعيم”.

وبحسب ما أورده موقع “hupu” الصيني، فإن إدارة نادي تيانجين الصيني، قدمت عرضاً رسمياً للحصول على توقيع بن شرقي، بعد انتهاء إعارة النجم المغربي لفريق لانس الفرنسي.

وأوضح الموقع الصيني، أن بن شرقي ينتظر تعيين إدارة نادي الهلال الجديدة، من أجل مناقشة مستقبله، مشيراً إلى أن المهاجم المغربي يقترب من الرحيل.

وقررت إدارة نادي لانس الفرنسي، عدم تفعيل بند شراء بن شرقي من الهلال، بناءًا على رغبة مدربه فيليب مونتانييه، لخروجه من حساباته بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به اللاعب في الموسم الأخير، وفقاً لموقع “le360” الفرنسي.

وكانت أنباء ترددت عن إبلاغ إدارة نادي الهلال للمغربي بن شرقي، بالعودة للدخول في معسكر الفريق الإعدادي للموسم الجديد، ما يعني رغبتها في الاحتفاظ بخدماته.

وانضم المغربي صاحب الـ24 عاماً لصفوف فريق لانس الفرنسي في أغسطس 2018، قادماً من الهلال، لمدة موسم على سبيل الإعارة، وشارك في 24 مباراة بجميع المسابقات، وأحرز 3 أهداف وصنع آخر.

شاهد أيضاً.. وضع الهلال واحتياجاته في الموسم الجديد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة