سعودي 360 – وجه سعود آل سويلم رئيس نادي النصر السابق، رسالة لجماهير الفريق يعتذر خلالها عن أي تقصير بدر منه طوال فترة توليه رئاسة النادي.

وكتب سعود آل سويلم عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر : جماهير الوفاء كان موسما استثنائيا بدعمكم ووقفتكم ومؤازرتكم لفريقكم، ومن خلاله حققنا بطولة استثنائية والغالية علينا جميعا كأس الأمير محمد بن سلمان، رغم الظروف التي تخطيناها بدعمكم وأعلم أن هذا لم ين طموحكم فقط.

أضاف : بفضل الله ثم بدعمكم ومساندتكم استطعن بفضل رجال النصر الأوفياء أن نؤسس فريق استثنائي قادر على حصد الذهب والبطولات عاماً تلو الآخر، سواء على مستوى الرعاة أو الجهازين الفني واللاعبين من خلال توقيع عقود لاتقل عن سنتين كأقل تقدير.

تابع : تعجز كلمات الشكر عن الوفاء بحقكم، وأتقدم لكم بالاعتذار عن الترشح لرئاسة النصر لظروفي، لكنني باق معه كعاشق وسأكون مع كل إدارة مقبلة، وبتعاون الجميع سنستمر في مواصلة الإنجازات، وتحقيق الانتصارات بإذن الله.

اختتم سعود آل سويلم رسالته : اعتذر عن أي تقصير أو أي خطأ في الموسم الماضي، وسأبقى خادم وداعم لهذا الكيان العظيم خلف كل إدارة، واحث اهضاء الشرف على مزيد من التكاتف لإسعاد هذه الجماهير العظيمة والمخلصة.

1

2

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة