getty images

سعودي 360 – كشف أحمد المسعود مدير المركز الإعلامي في نادي الشباب السعودي، حقيقة الأخبار المتداولة حول المفاوضات مع السنغالي مباي دياني مهاجم جالطة سراي التركي.

وكانت تقارير صحفية تركية قد أشارت إلى أن نادي جالطة سراي رفع عرضه لضم دياني من 13 لـ15 مليون يورو من أجل ضمه خلال نافذة سوق الانتقالات الصيفية الحالية وتدعيم خط هجوم الليوث.

وكذّب المسعود، الصحف التركية بتغريدة جديدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “مثل هذه الأخبار اعتدناها من بعض وسائل الإعلام التركية وهي لا تعدو كونها تسويق لعقد اللاعب من خلال ربطه بأحد الأندية السعودية البارزة”.

الجدير بالذكر أن دياني هو هداف الدوري التركي خلال الموسم المنصرم برصيد 30 هدفاً سجلهم في 29 مباراة شارك فيها.

كما سبق للسنغالي الدولي تمثيل قميص الشباب في الفترة من 2014-2015 وأيضاً لعب مع نادي يوفنتوس الايطالي عام 2013 وهو حالياً يقدم مستويات جيدة مع جالطة سراي.

شاهد أيضاً: حديث هام عن رحيل سعود آل سويلم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أحمد حسام ميدو

سعودي 360 – انتقد حاتم خيمي، رئيس نادي الوحدة السابق، أداء أجانب الفريق في الموسم المنصرم 2018-2019، معلقاً على إقالة الدولي المصري أحمد حسام “ميدو”، من تدريب الفريق.

وكانت إدارة نادي الوحدة برئاسة خيمي قررت إقالة “ميدو” بعد تجاوزه في حق أحد المشجعين، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بالرغم من تحقيق المدرب المصري للنجاحات مع الفريق.

ورحل “ميدو” عن تدريب الوحدة في شهر مارس الماضي، بعد قرار إقالته، ولكنه أصر على اختراق أحد الأشخاص لحسابه عبر “تويتر”، مهدداً بملاحقته قانويناً.

وأكد خيمي في تصريحات صحفية، قائلاً: “كنت انتظر الكثير من اللاعبين الأجانب، إلا أنني تعرضت لخذلان كبير من بعض اللاعبين، بعد المستوى المتدني الذي قدموه طوال الموسم”.

مضيفاً: “على الرغم من تدني مستوى المحترفين، إلا أن الفريق قدم موسمًا رائعًا ونجح في منافسة الكبار”.

وعن تعليقه على إقالة ميدو، أوضح: “ميدو من المدربين المميزين ولا أحد ينكر ذلك، إلا أن جماهير الفريق خط أحمر، وجاءت إقالته بعد تغريدته التي أحدثت ضجة كبيرة في الأوساط الرياضية”.

وأنهى فريق الوحدة موسمه المنصرم في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وبرصيد 42 نقطة، من الفوز في 12 مباراة والهزيمة في مثلهم، بينما تعادل في 6 آخرين.

شاهد أيضاً.. حصاد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018-2019

الأكثر مشاهدة

سوق انتقالات النصر في أسبوع.. صفقة مؤجلة وهدف فيتوريا “مقلق”

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360 – تنتظر جماهير نادي النصر السعودي، رؤية التدعيمات المقرر أن تقوم بها إدارة النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم الصفوف استعداداً للموسم الكروي الجديد 2019/2020.

ويحتاج نادي النصر السعودي لحسم بعض الصفقات التي دخل في المنافسة عليها هذا الصيف والتي لاقت موافقة البرتغالي روي فيتوريا الذي اكد على رغبته في عمل موسم رائع مع العالمي.

وكان نادي النصر قد حقق لقب الدوري السعودي الموسم الماضي بعد منافسة شرسة مع الهلال استمرت لعدة جولات، فيما وصل الفريق لدور الـ16 من البطولة الآسيوية وسيواجه الوحدة الإماراتي.

ويحرص موقع “سبورت 360” على أن يضع جمهور نادي النصر أمام كل جديد عن صفقات النادي وأخبار الانتقالات الجديدة وذلك خلال فترة الميركاتو الصيفي الجديد.

وإليكم آخر مستجدات أخبار الانتقالات في نادي النصر خلال هذا التقرير:

تأجيل صفقة!

صحيفة “الجزيرة” السعودية، تؤكد أن عدم تقدم سعود السويلم لرئاسة النصر قد تسبب في تأجيل صفقة انتقال هارون كمارا من القادسية للعالمي.

المقهوي وصراع ثنائي:

أشارت تقارير صحفية سعودية خلال الأيام الماضية، عن اهتمام نادي النصر بالتعاقد مع حسين المقهوي لاعب وسط الأهلي رغم تمسك ناديه باستمراره إلا أن هناك أيضاً منافسة على ضمه مع الاتفاق.

كاريلو بين “عملاقين”:

لا يزال نادي النصر ينافس على ضم البيروفي أندريه كاريلو رغم رفع الهلال عرضه لـ15 مليون يورو ولكن المقلق هو تقارير سعودية تشير إلى نية المدرب فيتوريا باستبعاد نور الدين حمدالله حال التعاقد مع كاريلو وهذا الأمر تسبب في حالة جدل بين الجماهير.

ساسي يعود:

تحدثت تقارير مصرية خلال الأسبوع الماضي عن نية إدارة النصر في التعاقد مع فرجاني ساسي نجم الزمالك ومنتخب تونس ودخل أيضاً الهلال على خط المفاوضات للظفر بخدمات اللاعب.

عبدالفتاح آدم:

اقترب نادي الاتحاد من صفقة عبدالفتاح آدم مهاجم التعاون على الرغم من دخول النصر في مفاوضات مع اللاعب إلا أن رغبته قد تكون هي الانتقال للعميد لأنه سيجد فرصة للمشاركة هناك.

إبراهيم غالب:

يقترب لاعب وسط النصر من الانتقال إلى الاتفاق خلال الصيف الحالي بعد تأكد عدم استمراره في العالمي للموسم المقبل بناءاً على رغبة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا.

موسى مستمر:

في تصريحات صحفية، ألمح موسى لاستمراره مع النصر للموسم المقبل حيثُ قال: “الدوري السعودي قوي ويسعى المسؤولين لأن يكون الأفضل بالصرف عليه الكثير من المال، أنه يضُم لاعبين جيدين، وشخصياً سجلت 7 أهداف مع النصر، وأعتقد لدي فُرصة كبيرة للمُضي قُدماً بالموسم المُقبل”.

شاهد أيضاً: حديث هام عن رحيل سعود آل سويلم

الأكثر مشاهدة