سعودي 360 – تنتظر جماهير نادي النصر السعودي، رؤية التدعيمات المقرر أن تقوم بها إدارة النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم الصفوف استعداداً للموسم الكروي الجديد 2019/2020.

ويحتاج نادي النصر السعودي لحسم بعض الصفقات التي دخل في المنافسة عليها هذا الصيف والتي لاقت موافقة البرتغالي روي فيتوريا الذي اكد على رغبته في عمل موسم رائع مع العالمي.

وكان نادي النصر قد حقق لقب الدوري السعودي الموسم الماضي بعد منافسة شرسة مع الهلال استمرت لعدة جولات، فيما وصل الفريق لدور الـ16 من البطولة الآسيوية وسيواجه الوحدة الإماراتي.

ويحرص موقع “سبورت 360” على أن يضع جمهور نادي النصر أمام كل جديد عن صفقات النادي وأخبار الانتقالات الجديدة وذلك خلال فترة الميركاتو الصيفي الجديد.

وإليكم آخر مستجدات أخبار الانتقالات في نادي النصر خلال هذا التقرير:

تأجيل صفقة!

صحيفة “الجزيرة” السعودية، تؤكد أن عدم تقدم سعود السويلم لرئاسة النصر قد تسبب في تأجيل صفقة انتقال هارون كمارا من القادسية للعالمي.

المقهوي وصراع ثنائي:

أشارت تقارير صحفية سعودية خلال الأيام الماضية، عن اهتمام نادي النصر بالتعاقد مع حسين المقهوي لاعب وسط الأهلي رغم تمسك ناديه باستمراره إلا أن هناك أيضاً منافسة على ضمه مع الاتفاق.

كاريلو بين “عملاقين”:

لا يزال نادي النصر ينافس على ضم البيروفي أندريه كاريلو رغم رفع الهلال عرضه لـ15 مليون يورو ولكن المقلق هو تقارير سعودية تشير إلى نية المدرب فيتوريا باستبعاد نور الدين حمدالله حال التعاقد مع كاريلو وهذا الأمر تسبب في حالة جدل بين الجماهير.

ساسي يعود:

تحدثت تقارير مصرية خلال الأسبوع الماضي عن نية إدارة النصر في التعاقد مع فرجاني ساسي نجم الزمالك ومنتخب تونس ودخل أيضاً الهلال على خط المفاوضات للظفر بخدمات اللاعب.

عبدالفتاح آدم:

اقترب نادي الاتحاد من صفقة عبدالفتاح آدم مهاجم التعاون على الرغم من دخول النصر في مفاوضات مع اللاعب إلا أن رغبته قد تكون هي الانتقال للعميد لأنه سيجد فرصة للمشاركة هناك.

إبراهيم غالب:

يقترب لاعب وسط النصر من الانتقال إلى الاتفاق خلال الصيف الحالي بعد تأكد عدم استمراره في العالمي للموسم المقبل بناءاً على رغبة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا.

موسى مستمر:

في تصريحات صحفية، ألمح موسى لاستمراره مع النصر للموسم المقبل حيثُ قال: “الدوري السعودي قوي ويسعى المسؤولين لأن يكون الأفضل بالصرف عليه الكثير من المال، أنه يضُم لاعبين جيدين، وشخصياً سجلت 7 أهداف مع النصر، وأعتقد لدي فُرصة كبيرة للمُضي قُدماً بالموسم المُقبل”.

شاهد أيضاً: حديث هام عن رحيل سعود آل سويلم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة