أخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعة 14/6/2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360 – يترقب جميع محبي اتحاد جدة السعودي، إعلان أنمار الحائي رئيساً للعميد، حيث لم يتقدم أحد في سباق الترشح على كرسي الرئاسة غيره حتى الآن، حيث ينتظر منه الجميع الكثير والكثير من أجل عودة العميد من جديد للريادة بعد موسم كارثي مر به الفريق شهد تخبط ومفاجآت كارثية لم تكن في الحُسبان.

 
ويستعرض “سبورت 360” أخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعة 14/6/2019

بعد قرار 7 أجانب.. من يستحق الاستمرار في قائمة الاتحاد؟

اعتمد الاتحاد السعودي لكرة القدم منذ أيام قليلة، قرار 7 لاعبين أجانب لأندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي الجديد 2019/2020 وذلك بعد أن كان 8 لاعبين في الموسم المنصرم.

التفاصيل

تعرف على القوائم الأولية لمرشحي رئاسة وعضوية الأندية السعودية

أعلنت اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية، رسمياً، القوائم الأولية للمرشحين لرئاسة وعضوية مجالس الإدارات، وأرسلت خطابات للأندية.

التفاصيل

هدية للجماهير.. الحائلي يقترب من حسم صفقة محلية

يقترب أنمار الحائلي المرشح الوحيد لشغل منصب رئاسة نادي الاتحاد السعودي، من تقديم هدية ثمينة لجماهير العميد عقب إعلانه رئيساً للنادي بالتزكية.

التفاصيل

تعرف على معدل أعمار المرشحين لرئاسة أندية الدوري السعودي .. أرقام

أغلق باب الترشح لرئاسة الأندية السعودية ، مساء الثلاثاء الماضى، بعد أن انتهت فترة الترشح التى أقيمت على مدار 3 أيام ، وشهدت خلالها العديد من الأسماء البارزة وأخرى جديدة.

التفاصيل

رسالة من اليامي لجماهير العميد بشأن أنمار الحائلي
 
بعث حسن اليامي، النجم السابق لنادى اتحاد جدة، برسالة خاصة إلى جماهير العميد، بشأن أنمار الحائلي، الذى أعلن ترشحه على مقعد رئاسة النادي الغربي، لمدة 4 سنوات مقبلة .
 

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سوق انتقالات الهلال في أسبوع.. جوميز جديد يقترب وصفقة في مهب الريح

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
يونس بلهندة وفرجاني ساسي

سعودي 360  حالة من الخوف والترقب تعيشها جماهير الهلال، لعدم دخول أصحاب القرار في النادي سوق الانتقالات الصيفية حتى الآن، وعدم إبرام أي تعاقدات، مع قلة عدد أسماء اللاعبين المستهدفين أيضاً.

وتتابع جماهير الهلال الأخبار المتداولة عن “ميركاتو” الصيف بشغف كبير، على أمل الإعلان عن أي صفقة مميزة لتدعيم صفوف “الزعيم” في الموسم الجديد.

ويضع موقع “سبورت 360” جماهير الهلال في قلب حدث سوق الانتقالات الصيفية، من خلال فقرة أسبوعية، نستعرض خلالها أبرز الأخبار المتعلقة بصفقات “الزعيم” الجديدة، واللاعبين الراحلين عن الفريق.

أبرز الأخبار المتداولة عن اللاعبين المستهدفين لتدعيم صفوف الهلال

جوميز (3)

– جوميز “جديد” في الطريق.. وعائق يهدد إتمام الصفقة

أورد موقع “سبورت فيرجيليو” الإيطالي، أن الهلال يحاول من جديد التعاقد مع الأرجنتيني بابو جوميز، مهاجم فريق أتالانتا، مشيرةً إلى أن نادي “الزعيم” حاول استقطاب اللاعب في يناير الماضي ولم تكتمل الصفقة.

وهناك عقبة في طريق الهلال لإنهاء صفقة جوميز، نظراً لأن فريق أتالانتا سيشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد لأول مرة في تاريخه، بالرغم من استعداد “الزعيم” لدفع 15 مليون يورو لضم المهاجم الذي يرتبط بعقدٍ يمتد حتى 2022.

وشارك جوميز في 46 مباراة مع أتالانتا في الموسم الأخير بجميع المسابقات، حيث خاض 3913 دقيقة، ونجح في إحراز 11 هدفاً وصناعة 13 تمريرة حاسمة لزملائه.

بلهندة

– يوسف بلهندة.. صفقة في مهب الريح

كشف موقع “aksam” التركي، عن اقتراب إدارة نادي ريال بيتيس، من خطف المغربي يونس بلهندة، لاعب خط وسط فريق جالطة سراي التركي، من نادي الهلال، الذي قدم عرضاً للحصول على خدمات اللاعب.

وأكد الموقع التركي أن بلهندة يحلم باللعب في الدوري الإسباني، كما أن إدارة ريال بيتيس ستتحرك للحصول على توقيعه بتوصية من المدرب كيكي سيتيين.

وانضم بلهندة صاحب الـ29 عاماً لصفوف جالطة سراي، قادماً من دينامو كييف الأوكراني، في يوليو 2017 الماضي ويرتبط بعقدٍ حتى يونيو 2021، وشارك في 35 مباراة بالموسم الأخير، أحرز 4 أهداف وصنع 10 آخرين.

ساسي (1)

– صراع لضم فرجاني ساسي.. وموقف صادم

أشار موقع “أنباء تونس”، إلى انضمام الهلال للسباق ودخوله في صراع مع غريمه التقليدي النصر، للتعاقد مع التونسي فرجاني ساسي، نجم فريق الزمالك المصري.

ورفضت ساسي البت في العروض المقدمة له، وقام بتأجيل حسم موقفه حتى الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده تونس في كأس الأمم الإفريقية المقبلة 2019 في مصر.

أبرز الأخبار المتداولة عن لاعبي الهلال المحتمل رحيلهم

عبدالعزيز الدوسري

– تحديد مصير الدوسري

ذكرت صحيفة “الرياض” السعودية، أن إدارة الهلال ستوقع مخالصة مالية مع عبدالعزيز الدوسري، لاعب خط وسط “الزعيم”، بعد انتهاء مدة عقده والتي امتدت لـ5 سنوات.

وتدرج الدوسري صاحب الـ30 عاماً في الفئات السنية بنادي الهلال، وتم تصعيده في 2007 ثم خرج عن قائمة “الزعيم” في موسمين من 2016 حتى 2018 ومن ثم انتقل إلى القادسية.

سيروتي

– سيروتي مطلوب للعودة إلى سان لورينزو بتوصية من بيتزي

أشارت صحيفة “vamos ciclon” أن نادي سان لورينزو الأرجنتيني، يرغب في التعاقد مع إزكويل سيروتي، لاعب فريق الهلال، بطلب من مدربه خوان أنطونيو بيتزي، والمدير الفني السابق للمنتخب السعودي.

وانضم سيروتي لفريق الهلال في صيف 2018 قادماً من سان لورينزو، وتمت إعارته إلى إنديبندينتي مقابل 500 ألف دولار، وشهد مستواه مع الفريق تذبذباً صعوداً وهبوطاً، حيث لعب 18 مباراة وسجل هدفًا في مباراة ودية ضد جيمناسيا في الصيف.

جوميز (1)

– جالطة سراي يُطارد “الأسد” جوميز لاستعادته

قالت صحيفة “ntvspor” التركية، أن إدارة جالطة سراي تريد التعاقد مع الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، واستعادته لتعزيز القوة الهجومية بدايةً من الموسم الجديد، ويستعد لتقديم عرضاً بقيمة 6 ملايين يورو.

وكان جوميز أثار الجدل بين الجماهير، بعد أن نشر “تغريدة” على حسابه الرسمي عبر موقع “تويتر”، قال فيها: “يجب أن نفكر في المستقبل، وننسى الماضي”، وشارك المهاجم الفرنسي في 40 مباراة مع الهلال، وسجل 28 هدفاً وصنع 6 تمريرات حاسمة.

ادواردو

– اتفاق نهائي بين إدواردو وشباب الأهلي دبي الإماراتي

 أكدت صحيفة “البيان” الإماراتية، فإن إدارة نادي شباب الأهلي دبي، أكملت اتفاقها مع البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب فريق الهلال، بعد توصلهما إلى صيغة التعاقد، موضحةً أن الصفقة كانت مهددة بالفشل بسبب تعثر المفاوضات.

وانضم المهاجم البرازيلي صاحب الـ29 عاماً، إلى صفوف الهلال في الميركاتو الصيفي لعام 2015، مقابل 10 ملايين يورو، قادماً من فريق بورتو البرتغالي، بعقدٍ ينتهي في يونيو الجاري، وشارك إدواردو فيما يقارب 130 مباراة سجل 66 هدفاً وساهم في 85 هدفاً وصنع 19 آخرين.

فلاتة

– مهند فلاتة ينضم رسمياً لصفوف الفيحاء

أعلنت إدارة نادي الفيحاء، رسمياً، مساء الخميس الماضي، تعاقدها مع مهند فلاتة، لاعب خط وسط فريق الهلال، لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم ثالث.

ونشأ فلاتة صاحب الـ23 عاماً في نادي الهلال، وتدرج حتى تم تصعيده في 2017، وانضم لصفوف الفيحاء على سبيل الإعارة في يناير الماضي لنهاية الموسم المنصرم، وشارك في 9 مباريات، وصنع تمريرة واحدة حاسمة.

سوريانو

– سوريانو على رادار إسبانيول

سلطت صحيفة “elgoldigital” الإسبانية، الضوء على رغبة إدارة نادي إسبانيول، في التعاقد مع جوناثان سوريانو، مهاجم فريق الهلال، والذي سبق ولعب لصالحه منذ 10 سنوات وتعرفه الجماهير جيداً، وذلك لتعويض الهدّاف بورخا إيجليسياس، الذي يقترب من الرحيل.

وانضم سوريانو صاحب الـ33 عاماً لصفوف فريق الهلال، في يناير الماضي، قادماً من بيكين جوان الصيني، بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2020، ولم يظهر المهاجم الإسباني بالشكل المطلوب، حيث شارك المهاجم الإسباني خلال ستة أشهر في 11 مباراة بجميع المسابقات، وأحرز 3 أهداف فقط.

بن شرقي

– لانس يصدم بن شرقي

 ذكر موقع “le360” المغربي، أن إدارة نادي لانس الفرنسي لن تقوم بتفعيل بند شراء المغربي أشرف بن شرقي، جناح فريق الهلال، موضحاً أن اللاعب سيعود إلى المملكة للانتظام مع “الزعيم”، وذلك لخروج اللاعب من حسابات المدرب فيليب مونتانييه، لعدم ظهوره بالمستوى المطلوب في الموسم المنصرم.

وانضم المغربي صاحب الـ24 عاماً لصفوف فريق لانس الفرنسي في أغسطس 2018، قادماً من الهلال، لمدة موسم على سبيل الإعارة، وشارك في 24 مباراة بجميع المسابقات، وأحرز 3 أهداف وصنع آخر.

جحفلي

– محمد جحفلي يخرج من الحسابات

خرجت تقارير صحفية متعددة، تؤكد اقتراب محمد جحفلي، مدافع فريق الهلال، من مغادرة صفوف “الزعيم”، حيث يتجه أصحاب القرار لبيع عقد اللاعب في “ميركاتو” الصيف، نظراً لعدم الحاجة لخدماته خلال الفترة المقبلة في وجود الثنائي الأجنبي ألبرتو بوتيا وميلوش ديجينيك، والمحلي علي آل بليهي.

وانضم جحفلي لصفوف الهلال في يناير 2015، وينتهي تعاقده مع نهاية العام الجاري، حيث أن اللاعب دخل هذا الشهر في الفترة الحرة، وشارك في الموسم المنصرم 19 مباراة في كافة البطولات من بينهم 9 في الدوري السعودي، وسجل هدفاً.

شاهد أيضاً.. وضع الهلال واحتياجاته في الموسم الجديد

الأكثر مشاهدة

ميركاتو سعودي.. فلاتة فيحاوي والأندية الصاعدة تواصل التدعيم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360  – لا زالت الأندية الصاعدة حديثاً لمسابقة دوري المحترفين السعودي، تواصل تدعيم صفوفها بصفقات قوية من أجل الاستعداد والتجهيز للموسم الكروي المقبل 2019/2020.

وقامت بعض الأندية السعودية خلال الأسبوع الماضي بإبرام عدد من الصفقات ولكن الأندية الكبيرة غابت عن الصفقات لعل يرجع ذلك لانشغالها بانتخابات الرئاسة والعضوية.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” عبر هذا التقرير الأسبوعي، أهم وآخر أخبار الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي للمحترفين:

الصفقات الجديدة:

1- نادي أبها: التعاقد مع النيجيري روبن جابرييل لاعب خط وسط كوبيون بالوسورا الفنلندي لمدة موسم واحد مقابل 300 ألف دولار.

2- نادي الحزم: التعاقد مع أحمد الشمراني مدافع الوحدة لمدة سنتين.

3- نادي العدالة: التعاقد مع ماهر محمد مهاجم الخليج (مواليد) لمدة سنتين.

التعاقد أيضاً مع أحمد السلطان لاعب خط وسط ضمك لمدة موسم والمدافع عبدالله اليوسف.

4- نادي أبها: التعاقد مع أسامة عاشور مدافع أحد لمدة موسم.

5- نادي ضمك: التعاقد مع حمد الجيزاني ظهير أيمن نادي هجر لمدة موسم

والتعاقد أيضاً مع المحور السنغالي بابكر سار صاحب الـ28 سنة.

6- نادي الفيحاء: ضم مهند فلاتة لاعب خط وسط الهلال لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم ثالث.

تجديد عقود:

قامت إدارة نادي العدالة بتجديد عقود كلاً من؛ الحارس محمد المقهوي وحسين العيسى وراضي الراضي، فيما جدد نادي أبها عقد لاعب الوسط سميحان النابت لمدة موسم واحد.

كما جددت إدارة نادي الفيحاء عقد الأردني عامر شفيع ليحمي عرين البرتقالي لموسم جديد مع أفضلية التجديد لسنة ثانية.

أنباء الميركاتو:

يستعد نادي الاتحاد لحسم صفقة عبدالفتاح آدم مهاجم التعاون وبات الأقرب للصفقة من النصر، بينما نادي الهلال فقد الأمل في ضم يونس بلهندة الذي قد يبقى مع جالطة سراي للموسم المقبل وذلك في ظل اقتراب رحيل السوبر البرازيلي كارلوس إدواردو إلى شباب الأهلي الإماراتي.

كما كذب أحمد المسعود مدير المركز الإعلامي لنادي الشباب الأنباء المتداولة حول التعاقد مع السنغالي مباي دياني مهاجم جالطة سراي التركي.

شاهد أيضاً: حديث هام عن رحيل سعود آل سويلم

الأكثر مشاهدة