فريق الهلال السعودي

سعودي 360 – دخل الإسباني جوناثان سوريانو، مهاجم فريق الهلال، دائرة اهتمامات نادي إسبانيول الإسباني، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب ما أوردته صحيفة “elgoldigital” الإسبانية، فإن إدارة نادي إسبانيول ستجد صعوبة كبيرة في الحفاظ على خدمات هداف الفريق بورخا إيجليسياس بعد تألقه في الموسم الأخير وإحرازه 17 هدفاً في الدوري الإسباني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن سوريانو أحد الأسماء المرشحة لتعويض الرحيل المحتمل لهداف فريق إسبانيول، خلال “ميركاتو” الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن سوريانو سبق ولعب في صفوف إسبانيول، وتعرفه جماهير الفريق جيداً، مشيرةً إلى أن مهاجم الهلال قد يعود لفريقه السابق بعد غياب 10 سنوات.

ونشأ سوريانو في نادي إسبانيول، حيث انضم في عام 2001، وخاض تجربة الإعارة أكثر من مرة حينذاك، حتى رحل عن النادي في عام 2009.

وانضم سوريانو صاحب الـ33 عاماً لصفوف فريق الهلال، في يناير الماضي، قادماً من بيكين جوان الصيني، بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2020، ولم يظهر المهاجم الإسباني بالشكل المطلوب.

وشارك المهاجم الإسباني مع الهلال خلال ستة أشهر في 11 مباراة بجميع المسابقات، وأحرز 3 أهداف فقط، مما جعل رحيله عن “الزعيم” الأقرب في الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً.. وضع الهلال واحتياجاته في الموسم الجديد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة