فريق الهلال السعودي

سعودي 360 – دخل الإسباني جوناثان سوريانو، مهاجم فريق الهلال، دائرة اهتمامات نادي إسبانيول الإسباني، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب ما أوردته صحيفة “elgoldigital” الإسبانية، فإن إدارة نادي إسبانيول ستجد صعوبة كبيرة في الحفاظ على خدمات هداف الفريق بورخا إيجليسياس بعد تألقه في الموسم الأخير وإحرازه 17 هدفاً في الدوري الإسباني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن سوريانو أحد الأسماء المرشحة لتعويض الرحيل المحتمل لهداف فريق إسبانيول، خلال “ميركاتو” الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن سوريانو سبق ولعب في صفوف إسبانيول، وتعرفه جماهير الفريق جيداً، مشيرةً إلى أن مهاجم الهلال قد يعود لفريقه السابق بعد غياب 10 سنوات.

ونشأ سوريانو في نادي إسبانيول، حيث انضم في عام 2001، وخاض تجربة الإعارة أكثر من مرة حينذاك، حتى رحل عن النادي في عام 2009.

وانضم سوريانو صاحب الـ33 عاماً لصفوف فريق الهلال، في يناير الماضي، قادماً من بيكين جوان الصيني، بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2020، ولم يظهر المهاجم الإسباني بالشكل المطلوب.

وشارك المهاجم الإسباني مع الهلال خلال ستة أشهر في 11 مباراة بجميع المسابقات، وأحرز 3 أهداف فقط، مما جعل رحيله عن “الزعيم” الأقرب في الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً.. وضع الهلال واحتياجاته في الموسم الجديد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فريق احد السعودي

سعودي 360 – قدمت إدارة نادي أحد، طلباً رسمياً لنظيرتها في نادي أهلي جدة، للموافقة على تجديد إعارة علي الأسمري، لاعب خط وسط فريق “الراقي”، لموسم إضافي.

وانضم الأسمري لصفوف أحد، في أغسطس عام 2018 الماضي، قادماً من الأهلي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، وشارك اللاعب في 21 مباراة بالموسم المنصرم في الدوري السعودي للمحترفين، وأحرز هدفاً واحداً.

وودع فريق أحد الدوري السعودي للمحترفين، وهبط لدوري الدرجة الأولى، بعد أن أنهى الموسم الأخير متذيلاً لجدول ترتيب البطولة برصيد 21 نقطة.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي أحد التي ينتهي تكليفها الجمعة بعد المقبل، تتمسك باستمرار الأسمري في صفوف الفريق

وأوضحت الصحيفة السعودية، سبب تمسك إدارة أحد باستمرار الأسمري، مشيرةً إلى رغبتها في بناء فريق يكون فيه متوسط أعمار اللاعبين منخفض.

وكانت إدارة النادي الأهلي  السابقة برئاسة عبدالله بترجي، نجحت في تمديد تعاقد الأسمري صاحب الـ22 عاماً، ليستمر مع الفريق حتى عام 2023.

شاهد أيضاً.. وضع الأهلي واحتياجاته في الموسم الجديد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

زلاتكو داليتش

سعودي 360 – كشف عبدالرحمن الخنين، وسيط التعاقدات، حقيقة مفاوضات أحد مرشحي الهلال مع الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب بلاده، من أجل تولي تدريب “الزعيم”.

وكانت أنباء ترددت في الساعات الأخيرة، عن توصل أحد مرشحي رئاسة نادي الهلال لاتفاق مع زلاتكو، لتولي المسؤولية الفنية للفريق، حال نجاحه في الانتخابات.

وكتب الخنين على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “إشارة الى ما نُشر حول حصول أحد مرشحي رئاسة الهلال على موافقة المدرب زلاتكو لتولي مهمة تدريب الفريق”.

وأضاف وكيل المدرب الكرواتي: “فإنه لا صحة لما ذكر عن هذا الأمر، وعدم وجود مفاوضات مع المدرب زلاتكو، بهذا الشأن راجياً تحري الدقة”.

وتقتصر المنافسة بين الثنائي موسى الموسى، وفهد بن نافل، على مقعد رئاسة نادي الهلال، بعد أن تقدما  بملف ترشحهما خلال الفترة الزمنية التي حددتها الهيئة العامة للرياضة، ابتداءاً من يوم الأحد الماضي واستمرت لمدة 3 أيام.

ويعتبر زلاتكو أحد أبرز المدربين على مستوى العالم، حيث نجح في قيادة منتخب كرواتيا للوصول إلى نهائي بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، وحقق الميدالية الفضية بعد الهزيمة أمام فرنسا برباعية مقابل هدفين.

شاهد أيضاً.. وضع الهلال واحتياجاته في الموسم الجديد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة