فريق الاتحاد السعودي

سعودي 360 – تعرض المغربي مروان دا كوستا، نجم فريق اتحاد جدة، للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده، في مواجهة نظيره الجامبي،  الودية، مساء أمس الأربعاء.

وغادر دا كوستا ملعب مباراة منتخب المغرب وجامبيا، بعد تعرضه لإصابة أجبرته على الخروج، لعدم قدرته على استكمال اللقاء، دون الكشف عن طبيعتها.

وتعرض منتخب المغرب للهزيمة أمام منتخب جامبيا، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بمدينة مراكش، ضمن استعدادات “أسود الأطلس”، لخوض غمار بطولة كأس الأمم الإفريقية.

المغرب

وأثار نبأ إصابة دا كوستا قلق جماهير الاتحاد، نظراً لعدم الكشف عن طبيعة إصابته ومدة غيابه، مع اقتراب انطلاق دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

في السياق ذاته، تنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقرر إقامتها فى مصر يوم 15 يونيو المقبل، على أن يكون حفل الختام والمباراة النهائية في 13 يوليو 2019.

وكانت تقارير صحفية مغربية، ذكرت أن نهائيات الأمم الإفريقية ستشهد الظهور الأخير للنجم دا كوستا، الذي يقترب من إعلان اعتزال اللعب دولياً.

شاهد أيضاً.. حصاد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018-2019

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فريق الاتفاق السعودي

سعودي 360 – حسمت إدارة نادي الاتفاق، برئاسة خالد الدبل، موقفها من تجديد تعاقد علي الخيبري، قلب دفاع الفريق، خلال الفترة المقبلة، بعد أن اقترب عقده من الانتهاء.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الدبل استقرت على عدم التجديد مع الخيبري، كاشفةً أن السبب وراء قرارها هو كثرة إصابات اللاعب.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة الاتفاق قد تسمح برحيل أحمد الحبيب أيضاً، موضحةً أنها ستسعى للتعاقد مع ثنائي محلي لتدعيم خط الدفاع وتعويض غيابهما.

وانضم الخيبري صاحب الـ28 عاماً لصفوف الاتفاق، في يوليو 2017، قادماً من النصر، وشارك المدافع في 21 مباراة منذ انتقاله للفريق طوال عامين.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد الخيبري مع الاتفاق، في 30 من شهر يونيو الجاري، حيث استمرت مسيرة اللاعب مع الفريق لمدة عامين.

ولم يدعم الخيبري دفاع الاتفاق في مباريات كثيرة بالموسم المنصرم 2018-2019، حيث لعب 8 لقاءات فقط في جميع المسابقات.

شاهد أيضاً.. حصاد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018-2019

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 -أعلن نادي ضمك، الصاعد حديثًا للدوري السعودي للمحترفين، التعاقد مع السنغالي بابكر سار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة موسم واحد قادمًا من الدوري الروسي.

وأشار الحساب الرسمي لنادي ضمك أن إدرة النادي نجحت في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، قادمًا من نادي إينيسي الروسي.

وفى هذا الصدد، أوضح موقع “nettavisen” النرويجي، إن السنغالي بابكر سار، المنضم حديثًا، تلاحقه قضية أخلاقية كبيرة ، إذ متهم في قضية اغتصاب.

كما أشار الموقع النرويجي، أن اللاعب رغم تبرئته من الجهات القضائية من قضية الاغتصاب، إلا أن محامي الفتاة التي تتهمه بذلك قدم استئنافًا جديدًا، ومن المتوقع ان تنظر المحكمة الإستئناف خلال الشهر القادم ، ما يجعل اللاعب ينتظر حكما في تلك القضية الأخلاقية.

ba91fbcff10e2d53d51e30dd22bcc21c

الأكثر مشاهدة