سعودي 360 –وجد نادي الاتفاق، ضالته الدفاعية فى الدوري المصري، وبالتحديد فى صفوف نادي بيراميدز، الذى كان فى قبضة المستشار، تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودي، قبل أن يعلن عن بيعه خلال الأيام الماضية.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، إن الاتفاق يستهدف التعاقد مع رجب بكار، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز خلال فترة الإنتقالات الصيفية، فى ظل حاجة فارس الدهناء لخدماته

وتعمل إدارة النواخذة حاليًا، على تجهيز عرض رسمي، للظفر بخدمات مدافع الفريق الأزرق، والتوقيع معه عقب نهاية الموسم الحالي، لدعم الجبهة اليمنى في الكوماندوز .

ويحتل بيراميدز حاليًا المركز الثاني، بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، قبل ثلاث جولات من انتهاء المسابقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 –أعلن نادى النصر، اليوم الأربعاء، فتح أبواب الترشح لانتخاب رئيس وأعضاء إدارة النادي للمرة الثانية، نظراً لعدم تقدم أي مترشح في الفترة الماضية، ليحصل سعود آل سويلم على فرصة ثانية من اجل تقديم أوراق ترشحه خلال الفترة المقبلة.

وكانت جماهير النصر تتوقع وتنتظر عن كثب ترشح ، سعود السويلم لمنصب الرئيس، إلا أن فترة الترشح انتهت ولم يتقدم أحد لهذا المنصب، ليكتفي بما قدمه خلال الموسم “الاستثنائي” المنصرم.

وذكرت صحيفة”الرياضية” السعودية، إن العالمي قرر فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي العاصمي في 16 من يونيه الجاري، لمدة ثلاث أيام، فيما يتم فحص وإعلان القائمة الأولية للمرشحين والناخبين، ابتداءً من 19 من ذات الشهر لمدة يومين، على أن يستقبل الطعن ضد القائمة الأولية للمرشحين والناخبين في يوم 21، ويتم النظر في الطعون المقدمة لمدة يومين تبدأ يوم 22، فيما تعلن القائمة النهائية للمرشحين والناخبين يوم 24 من الشهر ذاته.

 وحدد أصفر العاصمة، يوم 25 موعداً للاقتراع وعقد الجمعية العمومية، فيما يستقبل الطعن على إجراءات عقد الجمعية العمومية في يوم 26، أمام النظر في الطعون ضد إجراءات عقد الجمعية العمومية، فسيتم على مدى يومين ابتداءً من 27 من ذات الشهر.

وتم تعيين السويلم رئيساً للعالمي، لمدة سنة واحدة في مارس 2018، واستطاع أن يدعم الفريق الكروي الأول بصفقات قوية وتوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين ووصل لنصف نهائي كأس الملك.

الجدير بالذكر أنه لم يتقدم أحد لرئاسة مجلس إدارة نادي النصر السعودي خلال فترة فتح باب الترشح والتي استمرت على مدار ثلاثة أيام من (الأحد حتى الثلاثاء).

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ترند سعودي.. صدمة وانتفاضة لجماهير النصر تجاه “الشامخ” آل سويلم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
سعود آل سويلم

سعودي 360 – أصبحت مواقع التواصل الإجتماعي جزءاً لا يتجزأ من كرة القدم، وساحة عريضة لتفاعل المشجعين وعشاق الساحرة المستديرة مع الأحداث، لإبداء رأيهم في قضية ما عن طريق تدشين هاشتاج خاص بهم وتتوالى ردود الأفعال بعدها.

ويحرص موقع “سبورت 360” على تقديم فقرة ثابتة مرتين خلال الأسبوع بعنوان“ترند سعودي” لاستعراض أبرز الأحداث والقضايا الهامة المثيرة للجدل عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

أثار قرار سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر، بعدم نيته في الترشح لفترة رئاسية جديدة، بعد تقديمه موسماً استثنائياً مع “العالمي”، ضجة كبيرة في الوسط الرياضي، خلال الساعات الأخيرة.

وتنبأ الكثيرون بأن آل سويلم، باستمرار آل سويلم في رئاسة النصر، بعد أن حقق مع النادي إنجازات كبيرة خلال الموسم المنصرم، ونجاحه في كسب ثقة الجماهير ودعمهم، بل أنه أصبح معشوقهم.

وتولى آل سويلم رئاسة نادي النصر في يوم 14 مارس 2018، واستمر لمدة عام واحد، قام خلاله بتدعيم صفوف فريق “المونديالي” بالعديد من الصفقات القوية ذات العيار الثقيل، إضافة لتعاقده مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وحقق فريق النصر تحت رئاسة آل سويلم أو الشامخ كما تلقبه جماهير “العالمي”، لقب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018-2019، كما تأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وأكد عبدالله بن زنان، المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، قرار آل سويلم في عدم الترشح لفترة رئاسية جديدة، حيث قال: “الظروف الخاصة لأي شخص والمواقف المختلفة تحدث في دقائق أو تتشكل في ساعات قليلة، رغبة الشامخ هي رغبة جمهور النصر ولكن الظروف أقوى”.

وعلق فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر السابق، على قرار آل سويلم بالابتعاد قائلاً: “تعجز الكلمات عن شكر أخي الغالي سعود السويلم على العمل الكبير الذي قدمه للعالمي على جميع الأصعدة، وإن كنت شخصيا أتمنى استمراره بالفترة القادمة ولكننا يجب أن نحترم قراره والشكر موصول لجميع أعضاء مجلس الإدارة المميزين”.

وانتفضت جماهير النصر لمطالبة آل سويلم بالتراجع عن قراره، رافضة الرضوخ لفكرة رحيله عن رئاسة “العالمي”، وحمل اسم “#لاترحل_يالشامخ”، وشهد تفاعلاً كبيراً.

بعض “تغريدات” الجماهير حول قرار آل سويلم على هاشتاج “لا ترحل يا الشامخ”

1 (7)

2 (7)

3 (7)

4 (7)

5 (7)

6 (6)

8 (6)

7 (6)

شاهد أيضاً.. وضع النصر واحتياجاته في الموسم الجديد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة