فريق الاتحاد السعودي

سعودي 360 – ذكرت تقارير صحفية، اليوم، أن الثنائي المغربي كريم الأحمدي، ومروان دا كوستا، لاعبا فريق الاتحاد، سيعتزلان اللعب دولياً بعد الانتهاء من المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 المقبلة.

وبحسب ما أوردته صحيفة “المنتخب” المغربية، فإن الأحمدي ودا كوستا، سيخوضان آخر مبارياتهما مع منتخب “أسود الأطلس” في بطولة كأس الأمم.

وأوضحت الصحيفة المغربية، أن من المؤكد أن تكون نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تحظى مصر بشرف استضافتها هذا العام، ستكون الأخيرة لثنائي الاتحاد.

وعددت “المنتخب” أسماء اللاعبين الذين يخوضون آخر مبارياتهم الدولية مع منتخب المغرب في البطولة الإفريقية، وتتضمن ثنائي الاتحاد بالإضافة إلى مبارك بوصوفة لاعب الشباب.

في السياق ذاته، تنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقرر إقامتها فى مصر يوم 15 يونيو المقبل، على أن يكون حفل الختام والمباراة النهائية في 13 يوليو 2019.

شاهد أيضاً.. حصاد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018-2019

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية سعودية، إن إدارة الأهلى المصري، تتجه للموافقة على رحيل، محمد شريف، جناح الفريق، بعد تلقيه عرضا من أحد أندية الدوري السعودي خلال الساعات الماضية.

وأشارت تلك التقارير، إن القلعة الحمراء تلقت عرضا رسميا لاستعارة محمد شريف، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهناك ترحيب بشكل مبدئي داخل إدارة الأهلى.

كما أكدت التقارير السعودية، أن إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لم تحسم بعد قرار الموافقة على العرض أو رفضه بشكل نهائي ، انتظارًا لوضوح الرؤية بشكل أكبر فيما يتعلق بقائمة الموسم الجديد.

يذكر أن محمد شريف ، لم يحصل على فرصته كاملة مع الفارس الأحمر، منذ انتقاله إلى الجزيرة فى الصيف الماضى، قادمًا من وادي دجلة.

الأكثر مشاهدة

عبدالرزاق حمدالله

سعودي 360 – يثير المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، قلق جماهير “العالمي”، بعد بعد أن أصبح استمراره مع الفريق مهدداً، لرحيل سعود آل سويلم، عن رئاسة النادي.

وكان عبدالله بن زنان، المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، أكد قرار آل سويلم بالابتعاد عن رئاسة النادي بشكل نهائي، بعد موسمه الاستثنائي مع “العالمي”.

وأوضح بن زنان، أن السبب وراء قرار آل سويلم بالتخلي عن منصبه وعدم الترشح لرئاسة النصر، يأتي لظروف خاصة وشخصية، مشدداً على أن الظروف أقوى من رغبته.

في الوقت ذاته، ذكرت صحيفة “المنتخب” المغربية، أن حمدالله انتابته حالة من الصدمة بعد معرفته بقرار آل سويلم، نظراً للاتفاق المبرم بين الثنائي حول تمديد عقد المهاجم المغربي، حال انتخابه رئيساً.

وتعيش جماهير النصر حالة الصدمة ذاتها، بعد أن أصبحوا مهددين بفقدان خدمات نجمهم المغربي حمدالله، الذي انهالت عليه العروض، التي ترغب في الظفر بتوقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتقديمه موسماً خرافياً حطم خلاله الأرقام العديد من الأرقام القياسية.

وكانت جماهير النصر تأمل في استمرار آل سويلم، بعد نجاحاته مع النادي، حيث توّج فريق النصر بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2018-2019، كما تأهل الفريق لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وانضم المهاجم المغربي صاحب الـ28 عاماً لصفوف النصر، في أغسطس العام الماضي، قادماً من الريان القطري، بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2021.

شاهد أيضاً.. وضع النصر واحتياجاته في الموسم الجديد

الأكثر مشاهدة