دجانيني تافاريس

سعودي 360 – كذّب ريكاردو بيلايز، رئيس نادي كروز أزول المكيسكي، تصريحات بيدرو كورديرو، وكيل أعمال الرأس أخضري دجانيني تافاريس، مهاجم فريق أهلي جدة، والتي أطلقها في الأيام القليلة الماضية.

وكان كورديرو، صرح في وقت سابق، برغبة دجانيني في الرحيل عن صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، واقتراب مهاجم “الراقي” من الانتقال إلى نادي كروز آزول.

وشدد بيلايز في تصريحات لصحيفة “Bolavip” المكسيكية، أن دجانيني لن ينتقل لصفوف كروز آزول، ولا يوجد اتفاق بين إدارة النادي واللاعب، ما يعني استمراره مع الأهلي في الموسم الجديد.

وأثار دجانيني ووكيله جدلاً كبيراً حول مستقبل اللاعب منذ انتهاء الموسم المنصرم 2018-2019، بعد أن ارتبط اسمه بالرحيل عن الأهلي واقترابه من مغادرة النادي.

وتزامناً مع تساؤلات جماهير الأهلي حول مستقبل دجانيني، أكد خالد نصار، محامي نادي “الراقي” أن هناك شرطاً جزائياً في عقد اللاعب بقيمة 20 مليون دولا، تضمن حق النادي حال مغادرته.

وانضم دجانيني صاحب الـ28 عاماً لصفوف الأهلي، قادماً من سانتوس لاجونا المكسيكي، في يوليو عام 2018 الماضي، وشارك فيما يقرب من 21 مباراة بالدوري السعودي هذا الموسم، وسجل 20 هدفاً وصنع 6 آخرين.

شاهد أيضاً.. وضع الأهلي واحتياجاته في الموسم المقبل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة