فيصل بن تركي

سعودي 360 – علق فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر السعودي السابق، على قرار سعود السويلم بعدم الترشح لرئاسة النادي لمدة 4 سنوات مقبلة وهو الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً بين عشاق العالمي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال بن تركي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “تعجز الكلمات عن شكر أخي الغالي سعود السويلم على العمل الكبير الذي قدمه للعالمي على جميع الأصعدة وإن كنت شخصياً أتمنى إستمراره بالفترة القادمة ولكننا يجب أن نحترم قراره والشكر موصول لجميع أعضاء مجلس الإدارة المميزين”.

وكانت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأربعاء قد أشارت إلى أن عامر السلهام نائب الرئيس في عهد فيصل بن تركي دخل ضمن قائمة المرشحين لتولي رئلسة النادي في الفترة المقبلة.

ولم يتقدم أي مرشح لرئاسة نادي النصر خلال فتح باب الترشيح على مدار الثلاثة أيام الماضية، حيثُ صرف السويلم النظر عن الترشح مكتفياً بما قدمه خلال الموسم المنصرم مع العالمي.

شاهد أيضاً: لاعب من البريميرليج إلى الدوري السعودي

الأكثر مشاهدة

سعود آل سويلم

سعودي 360 – لم يقدم سعود آل سويلم رئيس نادي النصر السعودي، ملف ترشحه لرئاسة النادي لمدة 4 سنوات مقبلة، حيثُ قرر الابتعاد عن الوسط الرياضي حسبما ذكرت تقارير سعودية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكشفت صحيفة “الجزيرة” السعودية، أن عدم تقدم سعود السويلم لرئاسة نادي النصر قد تسبب في تأجيل صفقة انتقال هارون كمارا من القادسية للعالمي حتى وقت آخر وربما إلغاءها.

وكان نادي النصر قد دخل في صراع مع الاتحاد على ضم كمارا الذي قدم مستوى جيد مع القادسية خلال الموسم الرياضي المنصرم.

e

ويسعى نادي النصر لضم هارون كمارا لتدعيم خط هجوم الفريق بالإضافة لوجود ثنائي الهجوم× عبدالرزاق حمدالله هداف الدوري بالاضافة إلى عبدالله آل سلم الذي تم شراء عقده من الفيحاء.

وشارك هارون كمارا “21 عاماً” مع نادي القادسية في الموسم المنصرم بالدوري السعودي 30 مباراة حيثُ سجل 7 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

شاهد أيضاً: لاعب مميز من البريميرليج إلى الدوري السعودي

الأكثر مشاهدة

محمد جحفلي

سعودي 360 – يقترب محمد جحفلي مدافع نادي الهلال السعودي، من مغادرة صفوف الزعيم وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد دخوله فترة الـ6 أشهر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتتجه إدارة نادي الهلال لبيع عقد “جحفلي” نظراً لعدم الحاجة لخدماته خلال الفترة المقبلة في وجود الثنائي الأجنبي ألبرتو بوتيا وميلوش ديجينيك والمدافع السعودي علي آل بليهي.

وأشارت تقارير صحفية سعودية، إلى أن محمد جحفلي يملك عرضين للرحيل عن الهلال، أحدهما من الاتفاق والآخر من الفتح.

وخاض جحفلي مع الهلال خلال الموسم المنصرم 19 مباراة في كافة المسابقات (9 مباريات في الدوري السعودي) وسجل هدفاً.

وكان جحفلي قد انضم للعب في صفوف الهلال خلال يناير 2015 واستطاع أن يقدم مستوى جيد ويتذكره جمهور الجميع جيداً بهدفه في شباك النصر في نهائي كأس الملك حيثُ انتهت وقتها المباراة بنتيجة 1-1 وفاز الأزرق بركلات الترجيح.

شاهد أيضاً: نشرة أخبار الكرة السعودية خلال 24 ساعة

الأكثر مشاهدة