ابتعاد السويلم يؤجل حسم صفقة نجم القادسية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
سعود آل سويلم

سعودي 360 – لم يقدم سعود آل سويلم رئيس نادي النصر السعودي، ملف ترشحه لرئاسة النادي لمدة 4 سنوات مقبلة، حيثُ قرر الابتعاد عن الوسط الرياضي حسبما ذكرت تقارير سعودية.

وكشفت صحيفة “الجزيرة” السعودية، أن عدم تقدم سعود السويلم لرئاسة نادي النصر قد تسبب في تأجيل صفقة انتقال هارون كمارا من القادسية للعالمي حتى وقت آخر وربما إلغاءها.

وكان نادي النصر قد دخل في صراع مع الاتحاد على ضم كمارا الذي قدم مستوى جيد مع القادسية خلال الموسم الرياضي المنصرم.

e

ويسعى نادي النصر لضم هارون كمارا لتدعيم خط هجوم الفريق بالإضافة لوجود ثنائي الهجوم× عبدالرزاق حمدالله هداف الدوري بالاضافة إلى عبدالله آل سلم الذي تم شراء عقده من الفيحاء.

وشارك هارون كمارا “21 عاماً” مع نادي القادسية في الموسم المنصرم بالدوري السعودي 30 مباراة حيثُ سجل 7 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

شاهد أيضاً: لاعب مميز من البريميرليج إلى الدوري السعودي

الأكثر مشاهدة

محمد جحفلي

سعودي 360 – يقترب محمد جحفلي مدافع نادي الهلال السعودي، من مغادرة صفوف الزعيم وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد دخوله فترة الـ6 أشهر.

وتتجه إدارة نادي الهلال لبيع عقد “جحفلي” نظراً لعدم الحاجة لخدماته خلال الفترة المقبلة في وجود الثنائي الأجنبي ألبرتو بوتيا وميلوش ديجينيك والمدافع السعودي علي آل بليهي.

وأشارت تقارير صحفية سعودية، إلى أن محمد جحفلي يملك عرضين للرحيل عن الهلال، أحدهما من الاتفاق والآخر من الفتح.

وخاض جحفلي مع الهلال خلال الموسم المنصرم 19 مباراة في كافة المسابقات (9 مباريات في الدوري السعودي) وسجل هدفاً.

وكان جحفلي قد انضم للعب في صفوف الهلال خلال يناير 2015 واستطاع أن يقدم مستوى جيد ويتذكره جمهور الجميع جيداً بهدفه في شباك النصر في نهائي كأس الملك حيثُ انتهت وقتها المباراة بنتيجة 1-1 وفاز الأزرق بركلات الترجيح.

شاهد أيضاً: نشرة أخبار الكرة السعودية خلال 24 ساعة

الأكثر مشاهدة

getty images

سعودي 360 – يقترب نادي الشباب السعودي من خطف خدمات هداف الدوري التركي خلال نافذة سوق الانتقالات الصيفية الحالية وذلك لتدعيم صفوف الليوث للموسم الجديد 2019/2020.

وأوضحت صحيفة “sabah” التركية، أن مسؤولي نادي الشباب السعودي سوف يصلون إلى إسطنبول خلال الأسبوع المقبل لمناقشة موضوع التعاقد مع مهاجم جالطة سراي التركي الدولي السنغالي مباي دياني.

وذكرت الصحيفة أن مباي لديه عرضين بما يوازي “99 مليون ليرة تركية” مشيرةً إلى أن العرض الأول الجاد الذي وصل إلى اللاعب هو من الشباب السعودي.

كما أشارت الصحيفة التركية أن نادي جالطة سراي لا يمانع بيع مهاجمه السنغالي ولكن بما لا يقل عن 15 مليون يورو “99 مليون ليرة”.

capture-20190612-135209

الجدير بالذكر أن مباي هو هداف الدوري التركي في الموسم المنصرم فقد سجل 30 هدفاً لينفرد بصدارة قائمة الهدافين، وله 3 تمريرات حاسمة وذلك خلال مشاركته في 29 مباراة.

مباي دياني سبق له اللعب في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي في عام 2013 كما لعب مع الشباب السعودي في الفترة من 2014 لـ2015 ولم ينع إدارة الليوث ورحل بعد ذلك.

وكانت تقارير صحفية تركية قد ذكرت منذ أيام، دخول نادي الهلال السعودي في مفاوضات مع مباي للاستفادة بخدماته في فترة الانتقالات الحالية.

شاهد أيضاً: نشرة أخبار الكرة السعودية خلال 24 ساعة

الأكثر مشاهدة