getty images

سعودي 360 – يسعى سمو الأمير منصور بن مشعل عضو شرف النادي الأهلي البارز، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول الكروي بصفقات قوية خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية من أجل إعادة الراقي لمنصات التتويج مجدداً.

وقالت صحيفة “sportske” الصربية، أن نادي بارتيزان بلجراد قد رفض العرض الأول المقدم من النادي الأهلي السعودي لضم مهاجمه ريكاردو جوميز.

00

وأشارت الصحيفة الصربية، في تقريرها اليوم الثلاثاء أن الأهلي قدم عرضاً لضم جوميز وشراء عقده بقيمة 4 ملايين يورو لكن بارتيزان رفض هذا العرض ويريد أن يرفع النادي السعودي عرضه لـ5 ملايين.

ff

وأوضحت الصحيفة أن النادي الأهلي سيرفع عرضه من أجل ضم ريكاردو لتدعيم خط هجوم الفريق استعداداً للموسم الرياضي الجديد 2019/2020.

ويجيد ريكاردو “27 عاماً” اللعب في مركز الجناح الأيسر وأيضاً كمهاجم ثاني وهو لاعب دولي في صفوف منتخب الرأس الأخضر وسبق له الاحتراف في صفوف ناسيونال البرتغالي.

وانضم ريكاردو إلى بارتيزان في صيف 2018 وخاض معه 49 مباراة في كافة المسابقات حيثُ سجل 26 هدفاً وصنع 6 تمريرات حاسمة.

ويحاول النادي الأهلي تدعيم خط هجومه بعد اقتراب رحيل دجانيني تفاريس الذي بات على رادار الدوري المكسيكي بعد تصريحات وكيل أعماله بأن اللاعب لا يريد البقاء ولا يشعر بالاستقرار مع الراقي.

شاهد أيضاً: مدرب الأهلي الجديد.. من سيكون ومن الأنسب؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – انتهت فترة الترشح لرئاسة الأندية السعودية مساء اليوم الثلاثاء، بعد أن تم فتح الباب للترشح على مدار 3 أيام شهدت خلالها العديد من الأسماء البارزة وأخرى جديدة.

وشهدت الدقائق الأخيرة دخول بعض الأسماء لسباق الرئاسة فيما انسحب البعض الآخر كما لم يتقدم أي مرشح لرئاسة نادي النصر لتغادر لجنة الانتخابات مقر النادي دون استقبال أي ملف.

وتشير تقارير سعودية بعد عدم تقدم أي مرشح لرئاسة النصر إلى أن وفق الأنظمة سيتم تحديد موعد آخر لفتح باب الترشيحات وفي حال لم يتقدم أحد فإن للهيئة العامة للرياضة تكليف إدارة لمدة موسم.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” عبر التقرير التالي أسماء كل المرشحين لرئاسة الأندية السعودية بعد إغلاق فترة الترشح رسمياً:

نادي الهلال: فهد بن نافل – موسى الموسى

نادي الاتحاد: أنمار الحائلي

النادي الأهلي: أحمد الصائغ

نادي الشباب: خالد البلطان

نادي الاتفاق: خالد الدبل

نادي الفيصلي: فهد المدلج

نادي الرائد: خالد السيف – فهد المطوع – منصور العشاب – يوسف التويجري

نادي الفتح: سعد العفالق

نادي القادسية: مساعد الزامل

نادي الوحدة: سلطان أزهر

نادي أحد: حمود العوفي

نادي الباطن: ناصر الهويدي

شاهد أيضاً: مدرب الأهلي الجديد.. من سيكون ومن الأنسب؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

رسمياً.. إعلان موعد انطلاق مباريات الدوري السعودي للموسم 2019/2020

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360 – كشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين رسمياً اليوم الثلاثاء، السعودية عن مواعيد انطلاق مباريات الموسم الرياضي الجديد 2019/2020.

وأوضح حساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن منافسات دوري المحترفين ستبدأ يوم الخميس الموافق 22 أغسطس 2019.

كما أعلن الحساب أيضاً أن الثلاثاء الموافق 20 أغسطس 2019 ستبدأ مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

وكان نادي النصر قد حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمرة الثالثة في عهد الاحتراف بعد منافسة شرسة على اللقب مع الهلال استمرت للجولة الأخيرة.

وتصدر نادي النصر بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا جدول ترتيب فرق المسابقة برصيد 70 نقطة متفوقاً على الهلال صاحب المركز الثاني برصيد 69 نقطة.

وتأهل نادي النصر بصحبة الأهلي والهلال والتعاون إلى بطولة دوري أبطال آسيا النسخة المقبلة 2020 فيما هبطت أندية؛ أحد والقادسية والباطن واستمر الحزم بعد فوزه على الخليج في ملحق الصعود والهبوط.

كما ستشهد المسابقة في الموسم الجديد وجود 3 أندية جديدة صعدت للمحترفين وهي؛ ضمك والعدالة وأبها وتلك الفرق الآن تقوم بتدعيمات قوية خلال نافذة سوق الانتقالات الصيفية استعداداً للموسم الجديد.

شاهد أيضاً: مدرب الأهلي الجديد.. من سيكون ومن الأنسب؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة