رسمياً.. إعلان موعد انطلاق مباريات الدوري السعودي للموسم 2019/2020

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360 – كشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين رسمياً اليوم الثلاثاء، السعودية عن مواعيد انطلاق مباريات الموسم الرياضي الجديد 2019/2020.

وأوضح حساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن منافسات دوري المحترفين ستبدأ يوم الخميس الموافق 22 أغسطس 2019.

كما أعلن الحساب أيضاً أن الثلاثاء الموافق 20 أغسطس 2019 ستبدأ مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

وكان نادي النصر قد حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمرة الثالثة في عهد الاحتراف بعد منافسة شرسة على اللقب مع الهلال استمرت للجولة الأخيرة.

وتصدر نادي النصر بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا جدول ترتيب فرق المسابقة برصيد 70 نقطة متفوقاً على الهلال صاحب المركز الثاني برصيد 69 نقطة.

وتأهل نادي النصر بصحبة الأهلي والهلال والتعاون إلى بطولة دوري أبطال آسيا النسخة المقبلة 2020 فيما هبطت أندية؛ أحد والقادسية والباطن واستمر الحزم بعد فوزه على الخليج في ملحق الصعود والهبوط.

كما ستشهد المسابقة في الموسم الجديد وجود 3 أندية جديدة صعدت للمحترفين وهي؛ ضمك والعدالة وأبها وتلك الفرق الآن تقوم بتدعيمات قوية خلال نافذة سوق الانتقالات الصيفية استعداداً للموسم الجديد.

شاهد أيضاً: مدرب الأهلي الجديد.. من سيكون ومن الأنسب؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جورجي جيسوس

سعودي 360 – أكد جورجي جيسوس مدرب نادي فلامنجو البرازيلي، أنه رفض التوقيع مع نادي الهلال لمدة 4 سنوات في صيف 2018 مشيراً إلى أنه وقع على عقد لمدة سنة واحدة فقط.

وقال جيسوس، في تصريحاته عبر صحيفة “آبولا” البرتغالية: “من الناحية الفنية والتنافسية فلامنجو يشبه الهلال، هناك لاعبين مميزين في الفريق، أتطلع لإحراز نتائج جيدة”.

وتابع حديثه: “سأعود للعمل مع إيفاندرو موتا الذي عمل معي في بنفيكا وسبورتنج لشبونة”.

وأكمل: “عندما وقعت مع الهلال أراد رئيس النادي وقتها إبرام عقد لمدة 4 سنوات، لكنني فضلت أن يكون العقد لعام واحد فقط”.

capture-20190611-202759

وكشف جيسيوس عن سبب تصميمه للتوقيع على عقد لمدة سنة واحدة، حيثُ قال: “يجب معرفة ما إذا كنت سأتكيف وإذا كنت سأحب عملي، وإذا كنت سعيدًا، فسننتقل إلى التجديد، هنا هو بالضبط نفس الشيء مع فلامنجو”.

وكان جيسوس قد جاء لتدريب الهلال في صيف 2018 وقدم نتائج مبهرة إلا أن الأمير محمد بن فيصل قرر رحيل المدرب البرتغالي وتعيين زوران ماميتش الذي لم يكن على قدر المسؤولية وأضاع لقب الدوري.

شاهد أيضاً: مدرب الأهلي الجديد.. من سيكون ومن الأنسب؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – تقدم خالد الدبل بملف ترشحه رسمياً مساء اليوم الثلاثاء، لرئاسة نادي الاتفاق لمدة 4 سنوات مقبلة إضافةً لتقديم قائمة أعضاء مجلس إدارته.

وتأتي قائمة الدبل المرشحة لإدارة نادي الاتفاق كالآتي: “حاتم المسحل، إبراهيم آل سالم، إياد البقشي، معاذ العوهلي، عمر باخشوين، وليد الرميح، محمد الدعلان، عبدالرحمن المعيبد”.

الجدير بالذكر أن الدبل كان يشغل منصب رئيس نادي الاتفاق منذ 2015 ولمدة 4 سنوات بالتزكية وقتها.

ويملك الدبل سيرة جيدة حيثُ تخرج من جامعة كاليفورنيا الأميركية قبل أن ينال الماجستير في الإدارة المالية ويعود بهما في 2005 إلى بلاده ويعمل مع والده وعائلته في شركاتهم التجارية.

وكان نادي الاتفاق قد احتل المركز الحادي عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة من 31 مباراة خاضها الفريق حيثُ تراجعت النتائج في الدور الثاني من المسابقة.

شاهد أيضاً: مدرب الأهلي الجديد.. من سيكون ومن الأنسب؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة