سعودي 360 –تلقت جماهير نادي اتحاد جدة، نبأ سيئًا، قبل ساعات من غلق باب الترشح لانتخابات رئاسة العميد، خلال المواسم الأربعة المقبلة، بعدما أكد الإعلامي عدنان جستنيه عدم نية لؤي ناظر رئيس النادي المكلف، الترشح لفترة رئاسية جديدة.

وكتب جستنيه عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”:”ويسألونك عن صحة الاخبار السارة التي ستفرح الاتحادين بتقديم المهندس لؤي ناظر ملف انتخابه رئيسًا لنادي الاتحاد لأربع سنوات قادمة؟”.

وتابع :”خبر لا أساس له من الصحة جملة وتفصيلًا وموقف ابوهشام ثابت ومازال عنده كلمته وحسب التصريح الذي اطلقه قبل أيام حينما أعلن عدم ترشيح نفسه”.

وكان لؤي ناظر، أعلن انسحابه من سباق الترشح فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة للعميد، معلنًا الاكتفاء بفترة التكليف التي بدأت في 26 نوفمبر 2018، خلفاً لنواف المقيرن الذي قدم استقالته، إلا أن جماهير النمور كانت تمنى النفس باستمراره فى منصبه حتى يجلب العديد من الصفقات المميزة خلال الميركاتو الصيفي.

62492629_459182798167209_4470220717798981632_n

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – حسم عبدالله الجربوع، رئيس نادي الهلال المكلف، مصير النجم الإماراتي، عمر عبدالرحمن “عموري”، مع الزعيم، بعد الأنباء التى ترددت مؤخرًا بشأن اقترابه من العودة للدوري الإماراتي.

وقال الجربوع فى تصريحات تليفزيونية أن عموري، مرحب لفكرة البقاء في الأزرق، وسوف يتوصل رئيس النادي الجديد، لاتفاق نهائي معه، لتجديد عقده، عقب نهاية الانتخابات، مشيرًا أن عموري سوف ينضم إلى المعسكر الصيفي للكتيبة الهلالية، استعدادًا للموسم الجديد.

ويرتبط عموري بعقدٍ مع الهلال ممتد حتى الثامن من شهر أغسطس المقبل، ولم يستفيد الحوت الأزرق بخدمات عموري كثيراً، بعد أن ضربته الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، اثناء مشاركته أمام الشباب في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، ومازال في مرحلة التأهيل.

وانضم النجم الإماراتي لصفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من العين الإماراتي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، في صفقة صنفت بأنها الأغلى في تاريخ الدوري السعودي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – دخل قطبا العاصمة السعودية، الهلال والنصر، فى صراع محتدم حول التعاقد مع الدولى التونسي، فرجانى ساسي، لاعب وسط الزمالك المصري.

وأفادت تقارير صحفية سعودية، إن البرتغالي روي فيتوريا ، المدير الفنى للعالمي، طالب إدارة ناديه، بالتعاقد مع ساسي لتعزيز وسط ملعب الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل.

من جانبه، رفض اللاعب التونسي، البت في العروض المقدمة له، مطالبًا بتأجيل ذلك لحين انتهاء مشاركة منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر خلال الشهر الجاري.

تجدر الإشارة إن فرجاني ساسي، انتقل لصفوف الزمالك المصري الصيف الماضي، قادما من النصر مقابل 4 ملايين دولار.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة