روي فيتوريا

سعودي 360 – تداولت وسائل الإعلام السعودية خلال الساعات القلية الماضية، أنباء عن نية البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر في التخلي عن خدمات المغربي الدولي نور الدين أمرابط مقابل التعاقد مع البيروفي أندرية كاريلو.

نادي النصر قدم موسماً استثنائياً مع فيتوريا حيث توج مجهوده بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الثالثة على التوالي بعد منافسة طويلة مع الهلال لكن العالمي تفوق بنقطة واحدة.

وطالب فيتوريا حسبما ذكرت الصحف البرتغالية، إدارة النصر بالتعاقد مع كاريلو نظراً لأنه يعرف إمكانياته جيداً عندما تواجد الثنائي معاً في بنفيكا البرتغالي وبالتالي يعرفان بعضهما جيداً عن قُرب.

ومنذ إعلان ذلك عبر الصحف السعودية، عبرت بعض من جماهير النصر عن استيائها من ذلك مطالبين بالحفاظ على خدمات النجم المغربي بعد مساهمته في فوز العالمي بلقب الدوري وأيضاً لدوره القيادي في الملعب.

– أمرابط “علاش نخاف!”:

“علاش نخاف وعندنا أمرابط”.. جملة رددتها جماهير النصر طوال الموسم المنصرم تعبيراً ثقتهم في قتالية وقوة وروح نجمهم المغربي الذي استطاع أن ينال احترام وإعجاب الجميع لأنه صاحب “كاريزما”.

أمرابط مع النصر شارك في 26 مباراة بالدوري السعودي بواقع “2131” دقيقة حيث سجل 5 أهداف بينما صنع 9 تمريرات حاسمة فيما خاض مباراتين فقط في كأس الملك.

يتميز أمرابط “32 عاماً” الذي يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن، بالروح والأداء القوي كما شكّل ثنائية خطيرة مع زميله المغربي عبدالرازق حمدالله وكان يصنع له الأهداف حيث جاء الثنائي في صدارة قائمة هدافي الدوري برصيد 9 تمريرات حاسمة لكلاً منهما.

فهل يفقد النصر “دويتو” أمرابط وحمدالله في الموسم الجديد؟!

– كاريلو “هدف الهلال الصيفي”:

يبدو أن إدارة الهلال تركز بشكل كبير هذا الصيف على شراء عقد كاريلو من بنفيكا حتى لو وصل العرض إلى 15 مليون يورو، فيما ينافس أيضاً النصر على الصفقة بقوة.

خاض كاريلو “27 عاماً” مع الهلال في الموسم المنصرم 21 مباراة بواقع “1863” دقيقة في الدوري وسجل 3 أهداف وله 6 تمريرات حاسمة بينما لعب 3 مباريات مباريات بالكأس وسجل هدفاً.

وينسب لكاريلو الفضل هذا الموسم في تألق محمد البريك الظهير الأيمن للهلال حيثُ شكل معه “جبهة يمين قوية” خلال المباريات معاً.

ويحتاج نادي الهلال لخدمات كاريلو أكثر من حاجة النصر للاعب خاصةً أن اللاعب كان له تأثير جيد مع الموج الأزرق من ناحية انطلاقاته وسرعاته في الملعب ومراوغاته الرائعة.

– هل يلعب أمرابط يسار وكاريلو يمين؟

يعد الثنائي إضافة لأي فريق ولكن وجود أمرابط في مركز غير مركزه الأساسي قد يقلل ويحجم من خطورته ومستواه المعهود رغم أنه يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر ولكن نادي النصر يحتاج أكثر للبحث عن جناح أيسر مناسب مكان أحمد موسى الذي لم يقدم أوراق اعتماده.

شاهد أيضاً: مدرب الأهلي الجديد.. من سيكون ومن الأنسب؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة