وجهة نظر.. فيتوريا قد يتخذ أولى قراراته الخاطئة!

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
روي فيتوريا

سعودي 360 – تداولت وسائل الإعلام السعودية خلال الساعات القلية الماضية، أنباء عن نية البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر في التخلي عن خدمات المغربي الدولي نور الدين أمرابط مقابل التعاقد مع البيروفي أندرية كاريلو.

نادي النصر قدم موسماً استثنائياً مع فيتوريا حيث توج مجهوده بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الثالثة على التوالي بعد منافسة طويلة مع الهلال لكن العالمي تفوق بنقطة واحدة.

وطالب فيتوريا حسبما ذكرت الصحف البرتغالية، إدارة النصر بالتعاقد مع كاريلو نظراً لأنه يعرف إمكانياته جيداً عندما تواجد الثنائي معاً في بنفيكا البرتغالي وبالتالي يعرفان بعضهما جيداً عن قُرب.

ومنذ إعلان ذلك عبر الصحف السعودية، عبرت بعض من جماهير النصر عن استيائها من ذلك مطالبين بالحفاظ على خدمات النجم المغربي بعد مساهمته في فوز العالمي بلقب الدوري وأيضاً لدوره القيادي في الملعب.

– أمرابط “علاش نخاف!”:

“علاش نخاف وعندنا أمرابط”.. جملة رددتها جماهير النصر طوال الموسم المنصرم تعبيراً ثقتهم في قتالية وقوة وروح نجمهم المغربي الذي استطاع أن ينال احترام وإعجاب الجميع لأنه صاحب “كاريزما”.

أمرابط مع النصر شارك في 26 مباراة بالدوري السعودي بواقع “2131” دقيقة حيث سجل 5 أهداف بينما صنع 9 تمريرات حاسمة فيما خاض مباراتين فقط في كأس الملك.

يتميز أمرابط “32 عاماً” الذي يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن، بالروح والأداء القوي كما شكّل ثنائية خطيرة مع زميله المغربي عبدالرازق حمدالله وكان يصنع له الأهداف حيث جاء الثنائي في صدارة قائمة هدافي الدوري برصيد 9 تمريرات حاسمة لكلاً منهما.

فهل يفقد النصر “دويتو” أمرابط وحمدالله في الموسم الجديد؟!

– كاريلو “هدف الهلال الصيفي”:

يبدو أن إدارة الهلال تركز بشكل كبير هذا الصيف على شراء عقد كاريلو من بنفيكا حتى لو وصل العرض إلى 15 مليون يورو، فيما ينافس أيضاً النصر على الصفقة بقوة.

خاض كاريلو “27 عاماً” مع الهلال في الموسم المنصرم 21 مباراة بواقع “1863” دقيقة في الدوري وسجل 3 أهداف وله 6 تمريرات حاسمة بينما لعب 3 مباريات مباريات بالكأس وسجل هدفاً.

وينسب لكاريلو الفضل هذا الموسم في تألق محمد البريك الظهير الأيمن للهلال حيثُ شكل معه “جبهة يمين قوية” خلال المباريات معاً.

ويحتاج نادي الهلال لخدمات كاريلو أكثر من حاجة النصر للاعب خاصةً أن اللاعب كان له تأثير جيد مع الموج الأزرق من ناحية انطلاقاته وسرعاته في الملعب ومراوغاته الرائعة.

– هل يلعب أمرابط يسار وكاريلو يمين؟

يعد الثنائي إضافة لأي فريق ولكن وجود أمرابط في مركز غير مركزه الأساسي قد يقلل ويحجم من خطورته ومستواه المعهود رغم أنه يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر ولكن نادي النصر يحتاج أكثر للبحث عن جناح أيسر مناسب مكان أحمد موسى الذي لم يقدم أوراق اعتماده.

شاهد أيضاً: مدرب الأهلي الجديد.. من سيكون ومن الأنسب؟

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 –تلقت جماهير نادي اتحاد جدة، نبأ سيئًا، قبل ساعات من غلق باب الترشح لانتخابات رئاسة العميد، خلال المواسم الأربعة المقبلة، بعدما أكد الإعلامي عدنان جستنيه عدم نية لؤي ناظر رئيس النادي المكلف، الترشح لفترة رئاسية جديدة.

وكتب جستنيه عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”:”ويسألونك عن صحة الاخبار السارة التي ستفرح الاتحادين بتقديم المهندس لؤي ناظر ملف انتخابه رئيسًا لنادي الاتحاد لأربع سنوات قادمة؟”.

وتابع :”خبر لا أساس له من الصحة جملة وتفصيلًا وموقف ابوهشام ثابت ومازال عنده كلمته وحسب التصريح الذي اطلقه قبل أيام حينما أعلن عدم ترشيح نفسه”.

وكان لؤي ناظر، أعلن انسحابه من سباق الترشح فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة للعميد، معلنًا الاكتفاء بفترة التكليف التي بدأت في 26 نوفمبر 2018، خلفاً لنواف المقيرن الذي قدم استقالته، إلا أن جماهير النمور كانت تمنى النفس باستمراره فى منصبه حتى يجلب العديد من الصفقات المميزة خلال الميركاتو الصيفي.

62492629_459182798167209_4470220717798981632_n

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – حسم عبدالله الجربوع، رئيس نادي الهلال المكلف، مصير النجم الإماراتي، عمر عبدالرحمن “عموري”، مع الزعيم، بعد الأنباء التى ترددت مؤخرًا بشأن اقترابه من العودة للدوري الإماراتي.

وقال الجربوع فى تصريحات تليفزيونية أن عموري، مرحب لفكرة البقاء في الأزرق، وسوف يتوصل رئيس النادي الجديد، لاتفاق نهائي معه، لتجديد عقده، عقب نهاية الانتخابات، مشيرًا أن عموري سوف ينضم إلى المعسكر الصيفي للكتيبة الهلالية، استعدادًا للموسم الجديد.

ويرتبط عموري بعقدٍ مع الهلال ممتد حتى الثامن من شهر أغسطس المقبل، ولم يستفيد الحوت الأزرق بخدمات عموري كثيراً، بعد أن ضربته الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، اثناء مشاركته أمام الشباب في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، ومازال في مرحلة التأهيل.

وانضم النجم الإماراتي لصفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من العين الإماراتي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، في صفقة صنفت بأنها الأغلى في تاريخ الدوري السعودي.

الأكثر مشاهدة