بابو جوميز

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن وجود عائق في طريق مسؤولي الهلال، لإتمام صفقة التعاقد مع الأرجنتيني بابو جوميز، مهاجم فريق أتالانتا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومن المقرر أن يتم فتحت باب تسجيل اللاعبين بالفترة الأولى “الصيفية” بدءاً من يوم الأربعاء الموافق 12 يونيو وحتى يوم السبت 31 أغسطس المقبل.

وكان موقع “سبورت فيرجيليو” الإيطالي، أكد بالأمس، أن الهلال يحاول من جديد ضم جوميز نجم فريق أتالانتا، مشيراً إلى أن نادي “الزعيم” حاول استقطاب اللاعب في يناير الماضي ولم تكتمل الصفقة.

وأوضح الموقع الإيطالي أن مسؤولو الهلال على استعداد لدفع مبلغ 15 مليون يورو لنادي أتالانتا من أجل التوقيع مع جوميز، كما تنتوي منح المهاجم الأرجنتيني راتباً مغرياً.

وأوضحت التقارير، اليوم، أن هناك عقبة في طريق الهلال لإنهاء صفقة جوميز، نظراً لأن فريق أتالانتا سيشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد لأول مرة في تاريخه.

ومن المتوقع أن يفضل جوميز البقاء مع أتالانتا لخوض غمار “تشامبيونزليج” والمشاركة في البطولة الأوروبية، كما أن إدارة النادي الإيطالي لن تفرط في خدماته بسهولة.

وانتقل المهاجم الأرجنتيني صاحب الـ31 عاماً لصفوف أتالانتا، في سبتمبر 2014، قادماً من ميتاليست خاركيف الأوكراني، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2022.

وشارك جوميز في 46 مباراة مع أتالانتا في الموسم الأخير بجميع المسابقات، حيث خاض 3913 دقيقة، ونجح في إحراز 11 هدفاً وصناعة 13 تمريرة حاسمة لزملائه.

شاهد أيضاً.. وضع الهلال واحتياجاته في الموسم الجديد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة