عبدالله الجربوع

سعودي 360 – حرص عبدالله الجربوع، المكلف برئاسة نادي الهلال، على طمئنة جماهير “الزعيم” بشأن أوضاع النادي في الفترة الحالية، مشيراً إلى تفاوض الإدارة مع اللاعبين التي تقترب عقودهم من الانتهاء.

وتم فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجالس إدارات الأندية السعودية، من اليوم الأحد الموافق 9 من شهر يونيو، وسيستمر التقديم لمدة 3 أيام، على أن يغلق باب الترشح يوم الثلاثاء الموافق 11 من الشهر ذاته.

وكانت أنباء ترددت عن نية الثنائي فهد بن ناقل وبدر الحماد، الترشح على مقعد رئاسة الهلال، ولكن حتى الآن لم يتقدم أي منهما بملف ترشحه للرئاسة.

وتحدث الجربوع في تصريحات لصحيفة “الجزيرة”، قائلاً: “جهزنا أمور معسكر الفريق، واللاعبين التي شارفت عقودهم على النهاية قمنا بالتفاوض معهم ولم ننتظر”.

وأضاف: “لا يمكن لنا أن نطلع المرشحين للرئاسة على كل التفاصيل، ولكننا اجتمعنا بهم وأعطيناهم تصور واضح عن النادي”.

وتابع رئيس الهلال المكلف: “وجود أكثر من مرشح للرئاسة أمر صحي، ونحن مع من سيفور بكرسي الرئاسة لمصلحة النادي، ويحق لجمهور الهلال القلق، ولكن نطمئنهم أن أمور النادي جيدة”.

واستطرد الجربوع قائلاً: “العمل قائم في النادي ولم يتوقف بالتشاور ومعونة أعضاء الشرف،  ولدينا عقود استثمارية ممتازة تم رفعها لهيئة الرياضة وستعلن مع الإدارة المقبلة”.

شاهد أيضاً.. وضع الهلال واحتياجاته في الموسم الجديد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة