7 صفقات سوبر تشعل الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360 – اشتد الصراع بين الأندية السعودية التي تتنافس على حسم الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك من أجل تدعيم الصفوف للموسم الرياضي الجديد 2019/2020 والذي يتوقع أن يشهد تواجد لاعبين أجانب جدد من العيار الثقيل.

وتتنافس أندية الهلال والنصر والأهلي والاتحاد على ضم صفقات سوبر سواء محلية أو أجنبية من أجل تدعيم صفوفهم للمنافسة على الألقاب في الموسم الجديد، فيما يحاول العالمي  المحافظة على مستواه الذي أنهى به الموسم متوجاً بالدوري السعودي.

وتوج نادي النصر بلقب الدوري بعد صراع شرس مع الهلال لينهي الصدارة بفارق نقطة واحدة ولعب الأجانب دوراً كبيراً في المنافسة فقد تمكن عبدالرزاق حمدالله من الفوز بجائزتي أفضل لاعب والحذاء الذهبي.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أبرز الصفقات التي يدور حولها صراع كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية:

1- يونس بلهندة:

ينافس نادي الهلال نظيره الاتحاد على ضم المغربي يونس بلهندة لاعب جالطة سراي التركي والذي قدم موسماً جيداً مع فريقه فقد لعب 35 مباراة بمختلف البطولات مسجلاً 4 أهداف وصنع 10 تمريرات حاسمة.

2- أندرية كاريلو:

دخل نادي النصر في صراع شرس مع الهلال على ضم كاريلو لاعب بنفيكا البرتغالي الذي قدم موسماً رائعاً بقميص الأزرق خلال الموسم الذي قضاه على ذمة الزعيم لمدة سنة إعارة من فريقه البرتغالي.

وخاض كاريلو مع نادي الهلال بمختلف البطولات 23 مباراة وسجل 4 أهداف بينما صنع 6 أهداف لزملائه في الموج الأزرق.

3- عبدالفتاح آدم:

ظهر آدم بمستوى جيد مع التعاون خلال الموسم المنصرم فقد شارك في 30 مباراة ببطولتي الدوري والكأس وسجل 15 هدفاً وصنع تمريرتين حاسمتين وهو الأمر الذي جذب إليه أنظار الاتحاد والنصر.

4- صالح الشهري:

تصدر مهاجم الرائد قائمة هدافي الدوري من اللاعبين السعوديين حيثُ تألق بقوة وشارك في 27 مباراة ببطولتي الدوري والكأس وسجل 18 هدفاً بينما صنع هدفاً، ويهتم بالتعاقد معه كلاً من النصر والشباب والاتحاد.

5- هارون كمارا:

استطاع كمارا أن يلفت الأنظار إليه بعد تألقه بقميص نادي القادسية حيثُ خاض 31 مباراة مسجلاً 7 أهداف وله تمريرة حاسمة وحيدة، ويعد من اللاعبين الذين يتصارع على ضمهم الاتحاد والنصر هذا الصيف.

6- عبدالله عطيف:

ترددت أنباء خلال الفترة الأخيرة عن دخول نادي النصر بقوة في مفاوضات مع لاعب وسط الهلال وهي بالتأكيد ستكون ضربة موجعة لجماهير الأزرق حال إتمام الأصفر للصفقة.

7- فهد الأنصاري:

أبدى خوسيه سييرا مدرب نادي الاتحاد رغبته في التعاقد مع الأنصاري صانع ألعاب الفيصلي الذي قدم موسماً رائعاً إلا أن نادي أهلي جدة هو الآخر ينافس على ضم اللاعب في ظل حاجته لصالع ألعاب مميز للموسم الجديد.

شاهد أيضاً: وضع نادي الهلال واحتياجاته في الموسم المقبل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية