نور الدين أمرابط

سعودي 360 – بات مستقبل المغربي الدولي نور الدين أمرابط، غامضاً مع نادي النصر السعودي وذلك بعد رغبة المدرب البرتغالي روي فيتوريا في إحضار لاعب أجنبي آخر في مركز الجناح الأيمن وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، أن فيتوريا طلب من الإدارة النصراوية سرعة التعاقد مع البيروفي أندريه كاريلو بعد تقديمه مستوى مميز خلال الموسم الذي لعبه على سبيل الإعارة  من بنفيكا في صفوف الهلال.

وسيكون تعاقد النصر مع البيروفي كاريلو على حساب أمرابط لأنهما يلعبان في نفس المركز، كما يدرس فيتوريا إبعاد الحارس الاسترالي براد جونز من قائمة الأجانب والتعاقد مع حارس إفريقي لذلك سيتابع عن قُرب بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

الجدير بالذكر أن أمرابط جاء للعب في صفوف النصر في موسم الانتقالات الصيفية عام 2018 وقدم موسماً رائعاً حيثُ شارك في 26 مباراة بمسابقة الدوري السعودي مسجلاً 5 أهداف وصنع 9 تمريرات حاسمة.

بينما على الجانب الآخر؛ لعب كاريلو مع الهلال 22 مباراة بمسابقة الدوري السعودي حيثُ سجل 3 أهداف وصنع لزملائه 6 تمريرات حاسمة، وكان من أبرز العناصر بجوار بافيتيمبي جوميز.

ودخل نادي النصر هذا الصيف على خط المفاوضات مع الهلال على شراء عقد كاريلو من ناديه بنفيكا البرتغالي ووصل آخر عرض قدمه الأزرق للاعب إلى 15 مليون يورو.

شاهد أيضاً: وضع نادي الهلال واحتياجاته في الموسم المقبل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة