getty images

سعودي 360 – يقترب مايكل أنطونيو لاعب نادي وست هام يونايتد من الرحيل عن صفوف فريقه وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل اهتمام نادي كريستال بالاس بضمه.

وأوضحت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً في نادي كريستال بالاس لتدعيم الصفوف  في حال رحيل نجمه ويلفريد زاها.

وذكرت الصحيفة البريطانية عبر تقريرها، اليوم السبت، أن نادي الاتحاد السعودي قد أبدى اهتمامه أيضاً بضم أنطونيو وسيقدم له عرضاً مغرياً ليدعم خط هجوم العميد بالموسم الجديد.

345

ويجيد أنطونيو اللعب في مركز الجناح الأيمن ولذلك يسعى العميد للتعاقد معه في ظل النقص الذي ضرب الفريق الكروي الأول بعد إيقاف فهد المولد على خلفية تناوله منشطات.

وخاض أنطونيو مع نادي وست هام في الموسم المنصرم 38 مباراة بمختلف البطولات حيثُ سجل 7 أهداف واستطاع أن يصنع 7 تمريرات حاسمة.

شاهد أيضاً: حقيقة انتقال حسين المقهوي إلى النصر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جيسوس يُجيب.. ماذا كان هدفه الأساسي عند تدريب الهلال؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جورجي جيسوس

سعودي 360 – كشف البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني السابق لفريق الهلال والحالي لفريق فلامنجو البرازيلي، عن الهدف الذي يبحثه عن تحقيقه دائماً مع الفرق التي يتولى تدريبها خلال مسيرته.

وكان الأمير محمد بن فيصل، رئيس الهلال السابق، أعلن إقالة جيسوس من تدريب الهلال، في نهاية شهر يناير الماضي، بالرغم من تحقيق فريق “الزعيم” العديد من النتائج الإيجابية برفقة المدرب البرتغالي.

في السياق ذاته، أعلن نادي فلامنجو تعيين جيسوس، مديراً فنياً للفريق، بدايةً من الموسم المقبل، ولمدة موسم واحد، وذلك في مطلع الأسبوع الماضي.

وأكد جيسوس في تصريحات لصحيفة “وان فوتبول” البرازيلية، قائلاً: “لا استطيع الحياة بدون هدف الفوز بكل شيء، أتطلع لهذا مع فلامنجو، كان هذا هدفي دائمًا مع الهلال“.

وأضاف المدرب البرتغالي، قائلاً: “عندما ذهبت إلى السعودية كان هدفي الفوز بكل شيء، ولا استطيع العمل مع فريق لا يملك نفس الأهداف التي أسعى إليها”.

شاهد أيضاً.. وضع الهلال واحتياجاته في الموسم الجديد

الأكثر مشاهدة

سامي الجابر

سعودي 360 – كشف سامي الجابر، أسطورة نادي الهلال ورئيسه السابق، حقيقة تكليفه بالإشراف على ملف تعاقدات “الزعيم”، خلال الفترة المقبلة.

وكانت أنباء ترددت عن تكليف الإدارة المرشحة لانتخابات رئاسة نادي الهلال، بقيادة  فهد بن نافل، للأسطورة الهلالية سامي الجابر، بالإضراف على ملف التعاقدات.

وكتب الجابر على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “يستفسر بعض الزملاء عن صحة الخبر الذي مفادة أنه تم إسناد مهمة الأشراف عن ملف التعاقدات الهلالية للإدارة المرشحة برئاسة الأخ العزيز فهد بن نافل”.

وأضاف رئيس نادي الهلال السابق قائلاً: “أرغب التوضيح أن هذا المعلومة غير صحيحة مطلقاً”.

وأُعفي الجابر من رئاسة الهلال، منتصف سبتمبر الماضي، بشكل مفاجيء وصادم للجماهير، دون الكشف عن الأسباب، وتم تعيين الأمير محمد بن فيصل بدلاً منه، ويعتبر مشجعي “الأزرق” أن مغادرة سامي كانت أحد أبزر أسباب تدهور حال الفريق إنهائه للموسم المنصرم بشكل كارثي.

واستقال بن فيصل من رئاسة الهلال قبل نهاية الموسم بأيام قليلة، وكلفت الهئية العامة للرياضة عبدالله الجربوع بالإشراف على النادي لحين إجراء الانتخابات الرئاسية.

ويتنافس الثنائي فهد بن ناقل وبدر الحماد على مقعد رئاسة الهلال في الانتخابات القادمة.

شاهد أيضاً.. وضع الهلال واحتياجاته في الموسم الجديد

الأكثر مشاهدة