حكاية مثيرة .. مباراة في الدوري السعودي تحرم أب من إبنته الرضيعة !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360 – سرد البرتغالي دييجو سالومو لاعب فريق الحزم السعودي، حكايته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، خاصة المباراة التي حرمته من رؤية إبنته الرضيعة والجلوس معها دون أدنى سبب واضح.

 
وقال دييجو سالومو، في حواره مع صحيفة “noticiasaominuto”، أن ميلاد إبنته الوحيدة كان في 26 من فبراير الماضي، وطلب حينها من الإدارة السماح له بزيارة البرتغال من أجل معايشة إبنته وبالفعل سافر ولكن تأخر موعد لولادة يوماً فلم تولد إبنته إلا في 26 ن الشهر ذاته.
 
وأضاف اللاعب، “لم يكن لدي الوقت حتى أقضيه بجانبها سوى 12 ساعة فقط حتى طلب النادي مني العودة سريعاً وبالفعل عدت للسعودية ولكن الحدث الأبرز في تلك القصة كان هو أن المدير الفني لم يشركني ولم يضعنى على الأقل في قائمة البدلاء فحُرمت من رؤية إبنتي دون جدوى”.
 
وتابع اللاعب ” كما أننا خسرنا من الفيحاء في تلك المباراة بهدف ضمن الجولة الـ22 من الدوري وهو ماحز في نفسي أيضًا”.
 
وقال اللاعب ” أنه عاش تجربة جيدة في السعودية ولكنه عاني في كل مايتعلق بالمأكولات فلم يكن الأمر سهلاً فلم يتناول طعاماً صحياً سوى إلا إذا قام بالطهي في المنزل لأن معظو المطاعم وجبات سريعة ولكن بعض الأيام كانت تأتي بالعواصف الترابية فتجبره على البقاء دون طعام في المنزل”.
شاهد أيضًا ..

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – أعرب فارس المفلح المدير التنفيذي للقادسية السعودي، عن رفض ناديه عرضاً مقدماً من النادي الأهلي لشراء عقد اللاعب محمد خبراني مقابل 8 ملايين ريال خلال الميركاتو الصيفي.
 
وأكد المفلح، في تصريحاته عبر صحيفة الرياضية السعودية، أن إدارة ناديه تلقت عدد من الاتصالات من مقربين من الأمير منصور بن مشعل المرشح الوحيد لرئاسة الأهلي والإشراف العام على الكرة، لكن القادسية رفض العرض تماماً.
 
ويقود ملف التعاقد مع اللاعب أحمد الصائغ، الذي يجدد المفاوضات باستمرار من أجل ضمه ولكن يبدو وأن القادسية لن يفرط فيه بسهولة.


 

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – يواصل لاعبو النادي الأهلي السعودي قضاء أجازتهم الخاصة بعد انتهاء الموسم الرياضي المنصرم 2018/2019، فيما تسعى الإدارة الأهلاوية لتدعيم الصفوف بصفقات جديدة بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الجمعة 7/6/2019:

قناة أرجنتينية تؤكد اقتراب انتقال مدافع الأهلي إلى ريفر بليت

ذكرت تقارير أرجنتينية اليوم الجمعة، اقتراب رحيل باولو دياز محترف نادي أهلي جدة من الرحيل للعب في صفوف ريفر بليت وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

الأهلي يدخل في مفاوضات مع ظهير أودينيزي الإيطالي

دخل نادي أهلي جدة في مفاوضات قوية مع العراقي الدولي علي عدنان ظهير أيسر نادي أودينيزي الإيطالي وذلك للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

4 محترفين أجانب خارج الأهلي في الانتقالات الصيفية

يسعى الأمير منصور بن مشعل لإعادة الاستقرار مجدداً للنادي الأهليالسعودي بعد حالة الضبابية والفوضى التي سيطرت على الأوضاع داخل الراقي مع الرئيس عبدالله بترجي وقبله ماجد النفيعي.

التفاصيل

بيرسبوليس يغلق الباب أمام الأهلي ويتمسك بـ “برانكو”

رفض نادي بيرسبوليس رسمياً، فكرة التفريط في مدربه الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش وذلك وسط اهتمام بالتعاقد معه من إدارة النادي الأهلي السعودي لقيادة الفريق وذلك في سوق الانتقالات الصيفية.

التفاصيل

رسميًا.. اعتماد اللائحة الأساسية للأندية الرياضية

أعلنت الهيئة العامة للرياضة، برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي، مساء الخميس، اعتماد لائحة الأندية الرياضية الجديدة، وذلك بعد مراجعتها وإجراء العديد من التعديلات الجوهرية عليها ، بما يتماشى مع المرحلة المقبلة.

التفاصيل

موهبة الأهلي وجوهرة التعاون.. أبرز الوجوه الصاعدة في الدوري السعودي

انفجرت العديد من المواهب خلال الموسم المنصرم 2018-2019 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والذي توّج به النصر، ولمع نجم هؤلاء اللاعبين لينالوا ثقة وإعجاب الجماهير.

التفاصيل

شاهد أيضاً: حقيقة انتقال حسين المقهوي إلى النصر

الأكثر مشاهدة