عموري وجماهير الهلال

سعودي 360 – أصبحت مواقع التواصل الإجتماعي جزءاً لا يتجزأ من كرة القدم، وساحة عريضة لتفاعل المشجعين وعشاق الساحرة المستديرة مع الأحداث، لإبداء رأيهم في قضية ما عن طريق تدشين هاشتاج خاص بهم وتتوالى ردود الأفعال بعدها.

ويحرص موقع “سبورت 360” على تقديم فقرة ثابتة مرتين خلال الأسبوع بعنوان“ترند سعودي” لاستعراض أبرز الأحداث والقضايا الهامة المثيرة للجدل عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وفي الساعات القليلة الماضية، تضاربت الأنباء حول مستقبل الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري”، صانع ألعاب فريق الهلال، واقترابه من العودة لفريق السابق العين.

وتداولت تقارير صحفية عن توقيع “عموري” على عقد مع العين لمدة 5 سنوات، في الوقت ذاته نفى البعض الآخر زاعماً بأن صانع الألعاب الإماراتي لم يتخذ قراره أو يتوصل لاتفاق مع الهلال أو العين.

ولم يستفيد فريق الهلال بخدمات عموري كثيراً، بعد أن ضربته الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، اثناء مشاركته مع “الزعيم” أمام الشباب في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، ومازال في مرحلة التأهيل.

وانتقل “عموري” لصفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من العين الإماراتي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، في صفقة صنفت بأنها الأغلى في تاريخ الدوري السعودي.

وانفجرت ثورة غضب جماهير الهلال، تزامناً مع أنباء اتفاق “عموري” مع العين للعودة، مُعربين عن استيائهم من مبدأ مغادرة اللاعب لصفوف “الزعيم” السعودي.

وأطلقت جماهير “الزعيم” السعودي هاشتاج يحمل عنوان “#تجديد_عموري_مطلب_هلالي”، مطالبين مسؤولو نادي الهلال بالتحرك لتجديد عقد صانع الألعاب الإماراتي، والحفاظ على خدماتهم داخل جدران النادي العاصمي.

أبرز “تغريدات” جماهير الهلال على هاشتاج “تجديد عموري مطلب هلالي”:

10 (5)

9 (5)

8 (5)

7 (5)

6 (5)

1 (6)

2 (6)

4 (6)

5 (6)

3 (6)

شاهد أيضاً.. وضع الهلال واحتياجاته في الموسم الجديد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360– دخل المصري المخضرم، أحمد علي، مهاجم نادي المقاولون العرب ، الناشط بالدوري المصري الممتاز، دائرة اللاعبين المرشحين للإنتقال للدورى السعودي للمحترفين فى الموسم المقبل.

بحسب تقارير صحفية سعودية، فإن أحد اندية الدوري السعودي للمحترفين، يسعى لإستقدام أحمد على، فى فترة الإنتقالات الصيفية ، بعد المستوى المميز الذى قدمه اللاعب مع فريقه بالموسم الحالي.

ولم تكشف تلك التقارير عن اسم النادي الذى يرغب فى ضم النجم المصري، إلا أنها أشارت أن العرض المقدم للاعب قيمته مليون دولار، على أن يعلن اللاعب موقفه، سواءً بالموافقة أو الرفض، عقب كأس أمم إفريقيا التى ستقام خلال الأيام المقبلة.

ويمتلك احمد على، ذكرى طيبة بالدوري السعودي، حيث سبق أن دافع عن ألوان الهلال، عندما انتقل لصفوفه على سبيل الإعارة من الإسماعيلي المصري، في عام 2011، وتوج معه بلقب دوري المحترفين.

يذكر أن أحمد على، يتربع حاليًا على قمة ترتيب هدافي الدورى المصري الممتاز، برصيد 17 هدفًا.

الأكثر مشاهدة

موهبة الأهلي وجوهرة التعاون.. أبرز الوجوه الصاعدة في الدوري السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
مواهب الدوري السعودي للمحترفين

سعودي 360 – انفجرت العديد من المواهب خلال الموسم المنصرم 2018-2019 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والذي توّج به النصر، ولمع نجم هؤلاء اللاعبين لينالوا ثقة وإعجاب الجماهير.

ومع تألق هؤلاء اللاعبين، أصبح هناك صراعاً كبيراً بين أنديتهم التي تسعى للحفاظ على خدماتهم لفترات طويلة من أجل الاستفادة من إمكانياتهم، وبين الأندية التي تتسابق للحصول على توقيعهم في سوق الانتقالات المقبل.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.. أبرز الوجوه الصاعدة في الدوري السعودي 2018-2019:

كمارا

1- هارون كمارا

يرتدي كمارا صاحب الـ21 عاماً قميص القادسية منذ يناير 2018 ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2020، ويجيد اللعب في مركز المهاجم، وأصبح هدفاً للعديد من كبار أندية الدوري السعودي، حيث شارك في 31 مباراة بالموسم الأخير بجميع المسابقات، أحرز خلالهم 7 أهداف وصنع 3 آخرين.

متعب المفرج

2- متعب المفرج

تألق متعب المفرج صاحب الـ22 عاماً بقميص فريق التعاون في الموسم الأخير، لعب خلاله 24 مباراة بجميع المسابقات، وقدم أداءاً رائعاً قاده لحصد لقب أفضل لاعب واعد من رابطة المحترفين، وانضم اللاعب لصفوف “السكري” معاراً من الهلال، وتنتهي إعارته في يونيو العام الجاري.

عبدالفتاح آدم

3- عبدالفتاح آدم

عبدالفتاح آدم ظهر بشكل رائع مع فريق التعاون في الموسم المنصرم، حيث يجيد اللاعب صاحب الـ24 عاماً اللعب في مركز المهاجم، وشارك في 30 مباراة بجميع المسابقات، وأحرز 15 هدفاً وصنع إثنين آخرين، وكان قد انتقل لـ”السكري” من الحزم في يناير 2017 الماضي، وجدد تعاقده مؤخراً ليبقى حتى يونيو 2022، وهناك صراعاً بين الاتحاد والنصر للحصول على خدماته.

عبدالرحمن الغريب

4- عبدالرحمن الغريب

يعتبر الغريب أحد أبرز الوجوه الصاعدة، فهو ابن من أبناء النادي الأهلي، يجيد اللعب في الهجوم، ويبلغ من العمر 22 عاماً، تم تصعيده لفريق “الراقي” في يوليو 2018 الماضي، ويرتبط بعقد يمتد حتى يونيو 2020، ولعب 24 مباراة بالموسم الأخير، أحرز خلالهم هدفين وصنع آخر.

الشمراني (1)

5- حمدان الشمراني

لمع نجم الشمراني صاحب الـ22 عاماً مع الفيصلي بهذا الموسم، حيث انضم المدافع لصفوفه قادماً من فريق الأهلي تحت 23 عاماً، في يوليو 2018، ولعب خلال الموسم 26 مباراة سجل 3 أهداف وصنع إثنين آخرين، ليصبح هدفاً لنادي الاتحاد الذي نجح في الحصول على توقيعه رسمياً، وسينضم لكتيبة “النمور” بدايةً من الموسم الجديد.

سعود عبدالحميد

6- سعود عبدالحميد

انفجرت موهبة المدافع سعود صاحب الـ19 عاماً مع الاتحاد، بعد أن تم تصعيده للفريق الأول في يوليو 2018، ووقع على عقدٍ يمتد حتى يونيو 2020، وأظهر إمكانياته الدفاعية العالية، وشارك خلال الموسم في 15 مباراة مع “العميد”، وصنع هدفاً واحداً.

محمد المجحد

7- محمد المجحد

صعد المجحد صاحب الـ20 عاماً للفريق الأول في نادي الفتح، ليعزز دفاع الفريق في يوليو 2017، ووقع على عقدٍ يمتد حتى يونيو 2020، ولعب 29 مباراة خلال الموسم، سجل هدفين وصنع آخر.

شاهد أيضاً.. حصاد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018-2019

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية