سعودي 360 – تبحث إدارة الأهلي السعودي عن مدرب مميز يتولى القيادة الفنية للفريق الكروي الأول وذلك خلال الفترة المقبلة ليكون بدلاً من المدرب الوطني المؤقت يوسف عنبر الذي جاء خلفاً للأوروجوياني خورخي فوساتي.

واتخذت إدارة النادي الأهلي قراراً بتأجيل عملية “الغربلة” المنتظر أن تحدث في صفوف الراقي خلال الصيف الحالي، لحين التعاقد مع المدرب الجديد الذي سيتم إعطاء كامل الحرية لاختيار العناصر التي سوف تستمر معه.

وينتظر أيضاً أن يكون على طاولة الجهاز الفني الجديد ملف طلبات عدد من الأندية الحصول على خدمات بعض اللاعبين المعارين مثل علي الأسمري المعار لصفوف نادي أحد.

فيما ذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، أن هناك ثلاثة لاعبين شباب برزوا بشكل لافت للنظر خلال الموسم المنقضي مثل عبدالله حسون وعبدالباسط هندي ويوسف الحربي.

كما سيكون المدرب الجديد أمام ملف متعلق ببعض اللاعبين المقدم إليهم عروضاً مغريةً مثل النجم السوري عمر السومة وحسين المقهوي الذي يتصارع على ضمه ناديي النصر والاتحاد لذلك سيكون بالتحديد مصير “المقهوي” بين يدي الجهاز الجديد.

وفي سياق آخر؛ قالت الصحيفة السعودية أن الأمير منصور بن مشعل قد كلف المدرب الوطني يوسف عنبر بوضع الخطوط العريضة للمعسكر الخارجي كسباً للوقت.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد نجح في حجز مقعده في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا بعد تخطي باختاكور الأوزبكي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بنتيجة 2-1.

شاهد أيضاً: وضع الهلال واحتياجاته خلال الفترة المقبلة

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة