كريستيان جروس

سعودي 360 – دخل السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق لفريق الزمالك المصري، دائرة اهتمامات مسؤولو نادي أهلي جدة، لتولي تدريب “الراقي” بدايةً من الموسم المقبل.

وتردد اسم جروس بقوة في الأيام القليلة الماضية، باقترابه من العودة إلى تدريب الأهلي مجدداً، بالرغم من نفي بعض التقارير وجود أي مفاوضات مع المدرب السويسري.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، وفقاً لأحد المصادر الموثوقة داخل الأهلي، فإن جروس الذي سبق وقاد “الراقي” في مرحلتين سابقتين وحقق معه إنجازات كبيرة، ضمن خيارات أصحاب القرار في النادي للتعاقد معه من جديد.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن هناك عدة اعتبارات وضعها القائمون على النادي الأهلي لاختيار المدير الفني الجديد، ومازال هناك دراسة لعدد من ملفات مدربين مميزين وسيتم اختيار الأفضل والأنسب لقيادة الفريق في المرحلة القادمة.

ووسط دهشة جماهير الزمالك، قرر مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، إقالة جروس من منصبه، بعد تتويجه بلقب الكونفدرالية الإفريقية، وقيادته “الأبيض” للتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري، برصيد 67 نقطة.

وتنتظر جماهير الأهلي الإعلان عن الرئيس الجديد للنادي، والذي ستسفر عنه الانتخابات القادمة، وذلك بعد انتهاء تكليف عبدالله بترجي، ورحيله عن “الراقي”، وتكليف أحمد الصايغ بتسيير الأعمال لحين انعقاد العمومية القادمة.

شاهد أيضاً.. حصاد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018-2019

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة