سعودي 360 – تسعى إدارة نادي أبها السعودي، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل الاستعداد الجيد للمشاركة في دوري المحترفين السعودي للموسم الرياضي 2019/202.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن إدارة نادي أبها قد وضعت  الأسترالي مارك ميليجان محترف أهلي جدة السابق ضمن اهتماماتها في الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة نادي أبها التي يرأسها أحمد الحديثي، تنوي ضم اللاعب مجانًا، مع اقترابه من مغادرة نادي هيبرنيان الإسكتلندي.

الجدير بالذكر أن نادي أبها قد أعلن التعاقد يوم الجمعة، مع المهاجم التونسي المميز سعد بقير قادماً من صفوف الترجي ليمثل الفريق بعقد يمتد لمدة موسمين.

شاهدي أيضاً: رسالة المسيليم لجماهير النادي الأهلي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

روي فيتوريا

سعودي 360 – حدد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، بعض العناصر التي يرغب في التعاقد معها خلال فترة الانقالات الصيفية، وقبل بدء الموسم الجديد.

وقاد فيتوريا فريق النصر للتتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم المنقضي 2018-2019، برصيد 70 نقطة، بعد صراع مع الهلال صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياض” السعودية، فإن فيتوريا طلب من إدارة نادي النصر، التعاقد مع مهاجم ثاني بخلاف المغربي عبدالرزاق حمدالله، لتعزيز القوة الهجومية لفريق “العالمي”.

وأوضحت الصحيفة  السعودية، أن فيتوريا وقع اختياره على صالح الشهري، مهاجم فريق الرائد، ومن المنتظر أن تتحرك إدارة النصر لبدء مفاوضات ضم اللاعب.

وانضم المهاجم صاحب الـ25 عاماً لصفوف فريق الرائد، قادماً من الأهلي، في أغسطس 2015 الماضي، بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2018، وتم تجديد تعاقده لموسم إضافي، حيث من المقرر أن ينتهي بنهاية الشهر الجاري.

وشارك الشهري في 27 مباراة مع الرائد في الموسم المنصرم، بواقع 25 مباراة في الدوري السعودي و2 في كأس الملك، وتمكن من إحراز 18 هدفاً وصناعة آخر.

شاهد أيضاً.. وضع النصر واحتياجاته في الموسم الجديد

الأكثر مشاهدة

بعد مغادرته المملكة.. الاتفاق يفاجيء حسين السيد بطلب العودة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
حسين السيد

سعودي 360 – فاجئت إدارة نادي الاتفاق، برئاسة خالد الدبل، الدولي المصري حسين السيد، الظهير الأيسر، بطلب العودة للمشاركة في تدريبات الفريق، بمرحلة الإعداد لموسم الجديد.

وكان حسين السيد غادر المملكة بعد انتهاء الموسم المنصرم والذي يتزامن مع نهاية إعارته، كما أن الإدارة أبلغته بعدم رغبتها في التجديد معه للاستمرار بالفريق.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتفاق، طلبت من “مارسيلو” العودة إلى المملكة للمشاركة في التدريبات بدءاً من يوم 24 يونيو الجاري.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن حسين تلقى خطابًا من إدارة الاتفاق يلزمه بالعودة إلى التدريبات، لتجنب تطبيق اللوائح الداخلية عليه، علمًا أن عقده ينتهي في 29 يونيو، بعد بدء التحضيرات بـ 5 أيام.

وكشفت “الرياضية” عن موقف حسين من خطاب طلب العودة، موضحةً أن اللاعب سيعود إلى الدمام في التوقيت المحدد من أجل الالتزام بالعقد متقبلاً طلب الإدارة.

وانضم “مارسيلو” صاحب الـ27 عاماً، لصفوف الاتفاق في يناير العام الماضي قادماً من الأهلي المصري، على سبيل الإعارة، حتى يونيو 2019.

وشارك “مارسلو” في 25 مباراة مع الاتفاق في الموسم الأخير، بواقع 22 مباراة في الدوري السعودي و3 مباريات في كأس الملك، أحرز خلال تلك المباريات هدفين وصنع آخر.

شاهد أيضاً.. حصاد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018-2019

الأكثر مشاهدة