سعودي 360 – تحدث عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر ومنتخب المغرب، عن تجربته الاحترافية في المملكة السعودية مع العالمي والعلاقة بينه وبين مواطنه نور الدين أمرابط.

وقال حمدالله في تصريحاته مع “راديو مارس” المغربي: “كل الدوريات التي لعبت فيها كانت صعبة، لكن تجربتي في النرويج أعتقد أنها الأصعب من حيث الأجواء، لكن الدوري السعودي هو أصعب دوري لعبت فيه من الناحية الكروية والتنافسية”.

وتابع: “أمرابط إنسان خلوق، رغم إننا أصدقاء من قبل لكن علاقتنا تطورت أكثر هذا الموسم عندما اجتمعنا في النصر، أنه لاعب كبير متعدد المراكز يستطيع اللعب في كبرى  الأندية”.

وأضاف: “أمرابط هذا الموسم ساعدني كثيراً وقدم لي العديد من النصائح والعديد من الأسيستات لدرجة أنه أصبح يمرر لي الكرة دون رفع عينه ودون معرفة أين أتموقع في المعلب وهدفي في مرمى الهلال خير دليل، إننا نتواصل في الملعب بالأعين فقط”.

واستطرد: “بالإضافة إلى ضغط الصحافة، هذه السنة عرفت تعصب كبير من الجماهير السعودية في الملعب ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد خسارتنا لصدارة الدوري في الجولات الأخيرة تعرضت لحملة من طرف بعض جماهير الاتحاد، لكنني أحمد الله على تجاوزي لكل هذه الضغوطات”.

وعن تجديد عقده مع النصر، قال: “لم أجدد عقدي مع النصر لحدود الساعة لأنني أنتظر انتخاب رئيس لنادي النصر لمناقشة الأمر مع الإدارة الجديدة، على العموم أنا أتوقع أن يبقى السيد سويلم رئيساً؛ صحيح إنني أملك عروض عديدة من أوروبا لكنني حالياً مع نادي النصر ولن أناقش أي عرض”.

وتتطرق حمدالله للحديث عن منتخب المغرب ومشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا، قائلاً: “هدفي الوحيد هو الفوز بكأس إفريقيا وعندنا لاعبين كبار، ولكن خاص نلعبو كمجموعة ومستعد نخلي رجلي فالتيران”.

شاهد أيضاً: نشرة أخبار الكرة السعودية

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة